نفى الفنان شريف منير الأخبار المتداولة بشأن إصابته هو وابنته الصغرى بفيروس كورونا المستجد مؤكدا أنه يتمتع ب

شريف منير,الهجوم على شريف منير,شريف منير وبناته,إصابة شريف منير بكورونا,شريف منير وكورونا

السبت 19 سبتمبر 2020 - 17:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حقيقة إصابة شريف منير بكورونا

شريف منير
شريف منير

نفى الفنان شريف منير الأخبار المتداولة بشأن إصابته هو وابنته الصغرى بفيروس  كورونا المستجد، مؤكدًا أنه يتمتع  بصحة جيدة، داعيًا الله أن يزيل المرض عن الجميع، والأمر الذي تسبب به في الجدل مرة أخرى خلال هذه الأيام، بعد الهجوم الذي تعرض له هو وبناته عبر وسائل التواصل الاجتماعي.



شريف منير ينفي إصابته بكورونا

ونشر شريف منير عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة لخبر إصابته، وعلق عليها قائلًا: "الخبر غير صحيح وربنا يبعد المرض عنا وعن كل الناس".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الخبر غير صحيح و ربنا يبعد المرض عنا و عن كل الناس ..

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial) on

 

الهجوم على شريف منير وبناته

وتسبب الفنان شريف منير في الجدل كثيرًا بالأيام الماضية، وذلك بعد نشره صورة لبناته الصغار، وهجوم الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على البنات الأمر الذي أغضب الفنان شريف منير كثيرًا، وقرر إلى اللجوء للقضاء من أجل معاقبة مهاجمينه.

وبعدها حرص الفنان شريف منير على حذف الصورة، ولكنه أعاد نشرها مرة أخرى، مهددًا من يتعرض له أو لأسرته، بأنه سيلجأ إلى معاقبته قانونيًا، وتقدم بالشكر لمن سانده ودعمه في حملة التنمر التي تعرض لها، والتشكيك في دينه، وظهر بصحبة ابنتيه فريدة وكاميليا

ونشر شريف منير عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو له بصحبة ابنتيه، وقال فيه: "دول المذنبين ودول المتهمين اللي عملوا مصيبة وبوظوا الناس وبوظوا البشرية اللي أذوا الناس وأذوا الدين.. لأن الناس اللي بعتولي بيكلموني بالدين.. اللي شتموني ملايكة بيكلموني بالدين".

وتقدم الفنان شريف منير بالشكر لكل الأشخاص الذين ساندوه ووقفوا بجانبه ودعموه ودعموا فتياته، وطلب من الجميع أن يقفوا، ويتحدوا ضد من يسيئ إلى أي شخص، سواء بلفظ خارج أو تنمر، وأكد على ضرورة التوجه للنائب العام، والإبلاغ عن ذلك.

شريف منير يشيد بالنائب العام

وأشاد الفنان شريف منير بدور النائب العام، مضيفًا أن اهتمامه بهذا الأمر كان كبيرًا، وكذلك برئيس النيابة، وأنهما حريصان على تقديم العون والمساعدة، وذلك للحد من انتشار الصفات الغير أخلاقية، في المجتمع.

وكشف عن وجود خاصية إلكترونية للإبلاغ عن أي إهانة أو إساءة يتعرض لها أي شخص عبر مواقع التواصل الاجتماعي.