كشفت الفنانة منى إش إش وطليقة الفنان ماجد المصري عن إصابة والدها الملحن حسن إش إش بفيروس كورونا المستجد وذلك

منى إش إش,حسن إش إش,الموسيقار حسن إش إش,إصابة الملحن حسن إش إش بكورونا,حسن إش إش وكورونا,إصابة منى إش إش بكورونا,إصابة طليقة ماجد المصري بكورونا

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 04:11
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عاجل| إصابة الملحن حسن إش إش بكورونا

حسن إش إش
حسن إش إش

كشفت الفنانة منى إش إش وطليقة الفنان ماجد المصري عن إصابة والدها الملحن حسن إش إش بفيروس كورونا المستجد، وذلك بالرغم من إلزامه المنزل، راجية من الله أن يشفيه، ويزيح هذا البلاء الذي انتشر في العديد من الدول، وأصاب الملايين وأودى بحياة الآلاف حول العالم.



ونشرت مني إش إش عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"  فيديو لوالدها حسن إش إش أثناء قراءته القرآن الكريم في شهر رمضان الماضي، وعلقت عليه قائلة: الكورونا راحت لبابا لحد بيته زي ما جتلي لحد بيتي اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فينا.. يا رب إشفي أبويا وعافيه وإشفيني وإشفي كل  مريض يتألم.. ويخليك ليا يا قلب قلبي من جوه.. من فضلكم الدعاءربنا يزيح عنا وعنكم البلاء والابيتلاء.. الفيديو ده في  رمضان 2020.

 

 

إصابة منى إش إش بكورونا

وكانت الفنانة منى إش إش قد أعلنت في منتف يونيو الجاري عن شعورها ببعض الأعراض، وإجرائها بعض التحاليل، والفحوصات، والتي جاءت مؤكدة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

 ونشرت منى عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لها، وعلقت عليها قائلة: قدر الله وما شاء فعل.. قل لنا يصيبنا إلا ما كتب الله لنا.. مهما أخذنا حذرنا للأسف الكورونا سببت لي جلطات وزاد ضيق التنفس لكن أنا مطمئنة وثقتي ويقيني بالله قوي إنه يشفيني ويعافيني وتعدي الأزمة على خير إن شاء الله.

ومنذ أيام كشفت الفنانة منى إش إش في تصريحات تليفزيونية عن تحسن حالتها الصحية جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وحرصت على توجيه الشكر لكل متابعينها، وجمهورها، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك" فيديو للمداخلة التليفوينة الخاصة بها مع إحدى البرامج، وعلقت عليها قائلة: ربنا يكملي على خير وينعم عليا بالشفاء ويشفي كل مريض يا رب العالمين.. بشكركم جميعًا يا حبايب قلبي على شعوركم ووقوفكم جنبي بالدعاء.

أعداد كورونا في مصر

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الخميس، عن خروج 403 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 16338 حالة حتى اليوم.

وأضافت أنه تم تسجيل 1569 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 83 حالة جديدة.