هنأ الاتحاد المصري لكرة القدم لاعب ليفربول والمنتخب الوطني محمد صلاح لاعب بفوزه مع فريقه ليفربول ببطولة

مصر,ليفربول,محمد صلاح,تويتر,مانشستر سيتي,الدوري,الدوري الإنجليزي,الكاف,الاتحاد المصري,منتخب مصر,تشيلسي

السبت 28 نوفمبر 2020 - 16:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

اتحاد الكرة والكاف ونجوم الفن يهنئون محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

هنأ الاتحاد المصري لكرة القدم لاعب ليفربول والمنتخب الوطني محمد صلاح لاعب بفوزه مع فريقه ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي ، حيث يُعد محمد صلاح أول لاعب مصري يتوّج بالدوري الإنجليزي على مر تاريخ البطولة التي شهدت العديد من المحترفين المصريين.



 

 

ومنح سقوط مانشستر سيتي بهدفين أمام نظيره تشيلسي خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري، اللقب لليفربول.

هنيدي ويوسف الشريف وآخرون يهنئون صلاح بتتويج ليفربول بالدوري

 الفنان محمد هنيدي حر على تهنئة محمد صلاح بالفوز بالدوري من خلال صورة "مركبة" مرتديا قميص ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، معلقا عليها قائلا :"لن تسير وحدك أبدًا".

 

 

وعلى الجانب الآخر نشر الفنان يوسف الشريف صورتين أحدهما يظهر فيها اللاعب محمد صلاح مع فريق الريدز والأخرى للكأس، معلقا عليها قائلا: "ليفربول".

 

 

الكاف يهنئ ليفربول وعلى رأسهم محمد صلاح بالتتويج

هنأ الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، رباعى ليفربول الأفارقة النجم المصرى محمد صلاح، السنغالى ساديو مانى، الغينى نابى كيتا والكاميرونى جويل ماتيب، على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، للمرة التاسعة عشر فى تاريخه، والأولى منذ 30 عاما، بعد خسارة مانشستر سيتى، أمام مضيفه فريق   تشيلسي، 2 – 1، مساء أمس الخميس، فى اللقاء الذى جمع الفريقين، على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى ختام منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وكتب الحساب الرسمى للكاف، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، قائلا:"مجرد يوم أخر، من الأفارقة هز العالم، الأبطال".

 

 

أبوتريكة يهنئ محمد صلاح بعد تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي

وقرر محمد أبوتريكة لاعب منتخب مصر و الأهلي السابق، تهنئة المحترف المصري محمد صلاح بعد تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي.

وقال أبوتريكة خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة بي إن سبورتس، " سعيد للغاية بتتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي، وأهنئ محمد صلاح.

 

 

وزير الرياضة: صلاح خير سفير للاعبين المصريين في الخارج

حرض الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على توجيه تهئنة خاصة إلى محمد صلاح، بعد تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الـ19 في تاريخ الفريق.

وجاءت رسالة وزير الرياضة لصلاح، بتأكيده على فرحته بهذا الإنجاز الذي حققه لاعب مصري محترف في دوري يعد هو الأقوى على مستوى دوريات العالم.

وأضاف في رسالته لصلاح: أنت نموذج لشاب مصري استطاع أن يحقق إنجاز غير مسبوق يشهد به الجميع".

وتابع: صلاح خير سفير للاعبين المصريين في الخارج".