أكد فايز عريبي رئيس مجلس إدارة نادي طنطا أنه صعوبة استكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز..المزيد

كارتيرون,للفريق,الدوري المصري,الزمالك,الدوري الممتاز,مجلس الوزراء,فيس بوك,اصابة لاعبي طنطا بفيروس كورونا

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 04:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رئيس طنطا: اللاعبين مرعوبين بعد إصابة زملائهم بكورونا.. ولابد من إلغاء الدوري

فايز عريبي رئيس مجلس إدارة نادي طنطا
فايز عريبي رئيس مجلس إدارة نادي طنطا

أكد فايز عريبي، رئيس مجلس إدارة نادي طنطا، أنه صعوبة استكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة، بعد حالة الرعب التي يعيش فيها اللاعبون، حيث تم الإعلان عن خمس إصابات بفيروس كورونا ضمن صفوف لاعبي طنطا بعد إجراء المسحة الطبية من أجل الإطمئنان على اللاعبين ضمن الاجراءات الاحترازية لاستئناف التدريبات قبل عودة مسابقة الدوري المتوقفة منذ ما يقارب أكثر من ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.



وقال عريبي، في تصريحات لإذاعة أون سبورت، اليوم الخميس: " سيتم عزل الخمس لاعبين المصابين في الفريق خلال الفترة المقبلة، وستتم متابعة حالتهم الصحية بشكل مستمر، واللاعبين أصبحوا يشعرون بالخوف والرعب ويحتاجون للإعداد النفسي بجانب الإعداد البدني".

وأوضح رئيس طنطا، أنه قبل أن يتم استكمل مسابقة الدوري الممتاز تم اكتشاف خمسة حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد بين صفوف اللاعبين، فماذا سيكون الحال بعد استئناف المنافسة واللعب والاحتكاك بين اللاعبين، مضيفًا: "تم إعداد مذكرة من جانب الأندية  وستعرض على أشرف صبحي، وزير الرياضة، ومصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وتم عرض فيها وجهات نظر رؤساء الأندية بشأن استكمال مسابقة الدوري الممتاز.

وأختتم رئيس نادي طنطا تصريحاته، بأن اللاعبين أخبروه بأن أحد اللاعبين المصابين بالفريق جلس في الشارع بسبب إصابته وخوفه على أسرته من العدوى، وأن مدير الكرة بالنادي أبلغ عريبي بإستقاله تخوفًا على نفسه وعدم قدرته على تحمل المسئولية في تلك الفترة العصيبة، وأنه في حال إستئناف مسابقة الدوري الممتاز لن يجبر أحد لاعبي الفريق على خوض المباريات.

الزمالك يقرر عدم استكمال الدوري أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، أمس الأربعاء، في بيان رسمي، عدم استكمال بطولة الدوري الممتاز، للموسم الحالي 2019-2020، بعد الاجتماع مع المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون.

وقال الزمالك في البيان عبر موقعه الرسمي: قرر مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور بالإجماع عدم استكمال مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، وأنه هذا القرار جاء بعد الاجتماع مع المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون. ونشر مرتضى منصور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، البيان نفسه، تأكيدًا على تصميم النادي في عدم استئناف البطولة.