نفت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي الأنباء التي تداولت بشأن فقدان والدتها للوعي ووصول.. المزيد

رجاء الجداوي,كورونا,حالة رجاء الجداوي الصحية,تدهور حالة رجاء الجداوي

الإثنين 6 يوليو 2020 - 11:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تداول أنباء..

ابنة رجاء الجداوي تكشف تفاصيل جديدة بشأن حالتها الصحية

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

نفت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي، الأنباء التي تم تداولها بشأن فقدان والدتها للوعي، ووصول نسبة الأكسجين في الدم إلى 55%، جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أنها تواصلت مع أحد الأطباء بمستشفى أبو خليفة للعزل، والذي نفى هذا الكلام، مؤكدة أنها بالفعل حالتها حرجة، ولكنها لم تفقد الوعي كما يذاع، مضيفة أن الطاقم الطبي يحرص على تخديرها الدائم بعد التأكد من وعيها.



وقالت أميرة ابنة الفنانة رجاء  الجداوي، عبر صفحتها  الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "خبر كاذب.. وأكد لي الأطباء عدم حدوث ذلك بالمرة.. وأن الرقم ده ليس له أساس من الصحة ولا حتى قربنا منه.. وأن هي فعلا حالة حرجة ولكن بوعيها وهم من يقوموا بتخديرها بعد التأكد من وعيها الحمد لله".

 

 تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

وتداولت بعض الأنباء عن تدهور حالة الفنانة رجاء الجداوي الصحية، وفقدانها للوعي، وانخفاض نسبة الأكسجين بالدم، بسبب إصابتها بفيروس كورونا، وهذا الأمر الذي اضطر الأطباء منذ أيام إلى وضعها على أنبوبة حنجرية لمساعدتها في التنفس.

 

نجلة رجاء الجداوي تدعو لها

وكانت أميرة مختار نجلة الفنانة رجاء الجداوي، قد طلبت من جمهورها الدعاء لها، والتوسل إلى الله من أجلها، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي قائلة: "لما كنت بقول لمامي دي خلاص مفيش أمل تقولي متقوليش كده ولا تعلمي يا أميرة ولا تعلمي ربك قادر.. يحيي العظام وهي رميم.. دي ثقتها دايمًا فيك يا رب".

حالة رجاء الجداوي الصحية

وتسببت الفنانة رجاء الجداوي في جدل كبير خلال الفترة الماضية، وذلك  بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ ما  يزيد عن شهر  في أول أيام عيد  الفطر المبارك، وتم نقلها لمستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية، لمتابعة حالتها الصحية.

وبعدها بأيام قليلة، انتقلت الفنانة رجاء الجداوي من الغرفة إلى العناية المركزة لتدهور حالتها الصحية، وانخفاض نسبة الأكسجين بالدم، ولم تغادرها حتى الآن، لتدهور حالتها الصحية، وبعدها تم وضعها  على جهاز  تنفس صناعي  لعدم قدرتها  على التنفس، وتم حقنها بجرعتين من بلازما دم المتعافيين من فيروس كورونا، ولكن حالتها لم تشهد أي تطور حتى الآن، وأجرت ما يقرب من أربعة مسحات، وجاءت نتيجتهم جميعها إيجابية.