سخر البرازيلي دوجلاس كوستا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي من ناديي إنتر ميلا ولاتسيو منافسي ناديه عقب سقوطهما

يوفنتوس,الدوري الايطالي,ميلان,نابولي,لوكاكو,لاتسيو,كوستا

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 00:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تعثرهما

شاهد| نجم يوفنتوس يسخر من لاتسيو وإنتر ميلان

فريق يوفنتوس - أرشيفية
فريق يوفنتوس - أرشيفية

سخر البرازيلي دوجلاس كوستا، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، من ناديي إنتر ميلان ولاتسيو، منافسي ناديه، عقب سقوطهما خلال الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "كالتشيو"، مما أسهم في صدارة فريقه جدول ترتيب المسابقة، مبتعدا عن الثنائي، وذلك عقب نهاية منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري، ونشر دوجلاس كوستا عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة له بقميص يوفنتوس، وكأنه يبحث عن شيء ما، "في إشارة إلى سخريته من إنتر ميلان ولاتسيو بعد تعثرهما أمس".



كوستا يسخر من تعثر إنتر ولاتسيو

وأثارت صورة دوجلاس كوستا غصب بعض جماهير إنتر ميلان ولاتسيو، خصوصًا أنه نشرها عقب نهاية مبارياتهما مباشرة.

وكان إنتر ميلان قد سقط أمس الأربعاء، في فخ التعادل أمام ساسولو في لقاء مثير شهد 6 أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سان سيرو"، ليفقد نقطتين ويرفع رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثالث بترتيب الكالتشيو، بفارق 8 نقاط عن يوفنتوس صاحب الصدارة.

بينما سقط لاتسيو في هزيمة مثيرة كذلك أمام أتلانتا، في اللقاء الذي انتهى بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأقيم على ملعب "جيويس".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🤨

A post shared by DC11 (@douglascosta) on

وبهزيمة لاتسيو، أزداد الفارق بينه وبين يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي إلى 4 نقاط، يحث يتصدر يوفنتوس جدول البطولة برصيد 66 نقطة، بينما يأتي لاتسيو في الوصافة برصيد 62 نقطة.

يوفنتوس نجح في الفوز بلقاء الجولة الـ27 من الدوري الإيطالي بهدفين نظيفين أمام بولونيا، في أولى لقاءاته بالدوري بعد هزيمة كأس إيطاليا على حساب نابولي بركلات الترجيح.

بينما يسعى غدًا الجمعة، للفوز في لقاءه أمام ليتشي بالجولة الـ28 على استاد "تورينو"، في تمام التاسعة إلا الربع.

مشجع يقتحم مباراة إنتر ميلان وساسولو بـ"باراشوت"

واقتحم مشجع للدوري الإيطالي، ملعب مباراة أمس الأربعاء، بين إنتر ميلان وساسولو، في الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإيطالي.

اقتحم المشجع عن طريق مظلة سقط بها إلى أرضية الملعب، على طريقة اللعبة الشهيرة ببجي موبايل، ما أثار اندهاش المشاهدين، وسرعان ما توقف اللعب، وانطلق الحكم نحو المشجع وخرجه أمن الملعب من اللقاء، وتم استئناف المباراة مرة أخرى.

وتقدم ساسولو بعد 4 دقائق فقط، بهدف فرانشيسكو كابوتو، قبل أن ينتفض الإنتر في نهاية الشوط الأول مسجلًا هدفين عن طريق روميلو لوكاكو من ركلة جزاء في الدقيقة 41، وكريستيانو بيراجي في الدقيقة 46.