أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن اجتماع المجلس الأخير والذي

الأهلي,الدوري,الزمالك,مجلس الوزراء,الرياضة,مرتضى منصور,نادي الزمالك,رئيس نادي الزمالك

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 18:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور: نساند الدولة ولكن لن نستكمل الدوري

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن اجتماع المجلس الأخير والذي حدث أمس هو تاريخي ويُدرس ويثبت أن الزمالك يدار بطريقة ديمقراطية ويتم السماع لجميع الأراء، بعد قرار مجلس الإدارة بعدم استكمال الدوري الموسم الحالي.



وأضاف مرتضى منصور في فيديو عبر قناة نادي الزمالك: "نحن لسنا ضد توجه الدولة ونساند الدولة المصرية لكن لن نستكمل الدوري وهذا قرار نهائي ولا يستطيع أحد أن يتخذ قرار بهبوط الفريق ويهدد ويلوح بالأمر".

وتابع رئيس نادي الزمالك: "قلت من قبل أن وزير الرياضة الحالي من أفضل الشخصيات، ورئيس مجلس الوزراء عقد جلسات مع جميع قطاعات الدولة، أطالبه بالاجتماع مع القطاع الرياضي، رؤساء الأندية والمدربين من أجل أخذ الأراء، أعلم بعد ذلك أنك سوف تتخذ القرار الذي يصب في صالح الجميع".

مرتضى منصور: كل ما يحدث من أجل الأهلي فقط

وأوضح مرتضى منصور أن كل ما يحدث في الوقت الحالي من أجل ارضاء النادي الأهلي متابعاً: "لماذا لم يتم اخذ أراء الأندية، الأغلبية ترفض استكمال الدوري".

وأشار رئيس نادي الزمالك إلي أن كل ما يحدث بسبب الأهلي، عندما تم الحديث عن منح الأهلي اللقب كانت الأمور هادئة،متابعاً:" لكن اشتعلت عندما قمت بتفسير كلامي بشكل صحيح وأنني مع تنفيذ اللائحة وعدم تحديد بطل للمسابقة الحالية".

وشن مرتضى منصور هجوماً على طريقة عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية في إدارة الملف وأيضا محمد فضل عضو اللجنة وأكد أنه تواجد في منزله يوما ما وطلب الانتقال لصفوف نادي الزمالك.

مرتضى منصور: ما قيل عن عبد الغني كذب

وأكد رئيس نادي الزمالك على رفضه التام لفكرة معاقبة النادي وهبوط الفريق لدرجة أدنى حال الانسحاب من بطولة الدوري.

 

 

وتطرق رئيس نادي الزمالك للحديث عن رحيل محمد عبد الغني لاعب الفريق، قائلاً: "لا توجد نية لرحيل محمد عبد الغني نهائيًا عن الزمالك في الموسم المقبل واللاعب مستمر معنا في الموسم الجديد".

مرتضى منصور: صرف مستحقات اللاعبين الخميس القادم

وأكد مرتضى منصور أن مستحقات لاعبي الفريق سيتم صرفها يوم الخميس المقبل وبعد الإنتهاء من الميزانية، مشيراً إلي أن الإدارة حريصة على توفير المناخ الأمثل للاعبين وصرف المستحقات المالية المتأخرة "كل اللاعبين أطالبهم بالذهاب والحصول على باقي مستحقاتهم يوم 2 يوليو المقبل".