تقدم فريق ليفربول الإنجليزي بهدفين مقابل دون رد أمام كريستال بالاس ضمن الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتا

ليفربول,محمد صلاح,الدوري الإنجليزي,البريميرليج,كريستال بالاس,كلوب,هدف محمد صلاح

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 18:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في أولى مشاركته بعد كورونا

شاهد| محمد صلاح يسجل في كريستال بالاس

محمد صلاح من المباراة
محمد صلاح من المباراة

تقدم فريق ليفربول الإنجليزي بهدفين مقابل دون رد أمام كريستال بالاس ضمن الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي تقام حاليًا على ملعب أنفيلد، بمشاركة أولى للدولي محمد صلاح نجم ليفربول، بعد عودته من الإصابة، والتي غاب بسببها عن مباراة إيفرتون التي أُقيمت الجولة الماضية، افتتح الهولندي تريند أليسكندر أرنولد في الدقيقة 23 من الشوط الأول، بعدها سجل الدولي محمد صلاح الهدف الثاني قبل نهاية النصف الأول من المباراة بدقيقة واحدة.



 

صلاح يقترب من صدارة هدافي البريميرليج

 

 ورفع محمد صلاح رصيده في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 17 هدفًا، ليحتل المرتبة الثانية بجدول ترتيب هدافي البريميرليج لهذا الموسم.

ويتصدر جدول ترتيب البريميرليج الإنجليزي جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، برصيد 19 هدفًا، بينما يأتي محمد صلاح وإيميريج أوبمبيانج مهاجم أرسنال في الوصافة بـ17 هدفًا.

ويتواجد الثنائي سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، وداني إنجز نجم ساوثهامتون في المرتبة الثالثة برصيد 16 هدفًا لكل منهما.

ليفربول يقترب من تتويج غاب لـ30 عامًا

 

ويسعى ليفربول؛ للفوز في لقاء اليوم، أمام كريستال بالاس من أجل الاقتراب من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، ورفع رصيده إلى 85 نقطة.

وفي حال فوز ليفربول مباراة اليوم، يحتاج الريدز إلى نقطتين فقط من أجل التتويج بالدوري بعد غياب دام لـ30 عامًا.

كلوب يكشف تفاصيل عودة صلاح للتشكيل الأساسي

 

وكشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تفاصيل عودة محمد صلاح إلى التشكيل الأساسي خلال مواجهة كريتسال بالاس الإنجليزي.

وتحدث يورجن كلوب في تصريحات لموقع نادي ليفربول الرسمي قبل لقاء اليوم، عن عودة محمد صلاح وروبيرتسون إلى التشكيل الأساسي للفريق، وقال كلوب: "الإثنين من أفضل لاعبي كرة القدم بالعالم في مركزهما، ولذلك بالتأكيد هما أفضل إضافة لنا في المباراة".

وأكمل المدير الفني لفريق ليفربول، أن محمد صلاح وروبيرتسون لم يتدربا مع الفريق خلال فترة الإعداد، ولكنهما عادا إلى الفريق قبل مباراة اليوم بيومين، وشاركا في التدريبات الجماعية.

وواصل كلوب: "بسبب أهميتهما للفريق وبسبب قيمتهما، أسأل دائمًا هل أفضل ذلك وأدفع بهما أم لا، لكننا يجب ألا ننسى أن هناك 10 مباريات بعد إيفرتون، وهناك أمور يجب أن تتواجد فيها الحساسية المطلوبة، وأن تستمع للفريق الطبي".