تعادل فريق إنتر ميلان مع ضيفه فريق ساسولو في مباراة الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإيطالي.. المزيد

تويتر,يوفنتوس,لوكاكو,روما,لاتسيو,انتر ميلان,الدوري الإيطالي,الكالتشيو,ساسولو

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 11:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وسط اندهاش المشاهدين..

مشجع يقتحم لقاء إنتر ميلان وساسولو على طريقة ببجي

جانب من لقاء إنتر ميلان وساولو
جانب من لقاء إنتر ميلان وساولو

اقتحم مشجع للدوري الإيطالي، ملعب مباراة اليوم الأربعاء، بين إنتر ميلان وساسولو، في الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإيطالي، عن طريق مظلة سقط بها إلى أرضية الملعب، على طريقة اللعبة الشهيرة ببجي موبايل، ما أثار اندهاش المشاهدين، وسرعان ما توقف اللعب، وانطلق الحكم نحو المشجع وخرجه أمن الملعب من اللقاء، وتم استئناف المباراة مرة أخرى.



تفاصيل لقاء إنتر ميلان وساسولو

 

تعادل فريق إنتر ميلان، مع ضيفه فريق ساسولو، بنتيجة 3-3، بعد مباراة مثيرة شهدت العديد من الأهداف المتبادلة بين الفريقين في الكالتشيو الإيطالي.

وتقدم ساسولو بعد 4 دقائق فقط، بهدف فرانشيسكو كابوتو، قبل أن ينتفض الإنتر في نهاية الشوط الأول مسجلًا هدفين عن طريق روميلو لوكاكو من ركلة جزاء في الدقيقة 41، وكريستيانو بيراجي في الدقيقة 46.

 

وتعادل ساسولو عن طريق بيراردي من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 81، لكن بورخا فاليرو تقدم للإنتر من جديد في الدقيقة 86، ولكن ساسولو أصر على التعادل مرة أخرى، وكان له ما أراد في الدقيقة 89 عن طريق مجناني.

وبهذا التعادل يفقد إنتر ميلان نقطتين ثمينتين كان يحتاجهما للمنافسة على المركز الثاني الذي يشغله لاتسيو برصيد 62 نقطة، حيث يفرق أربعة نقاط عن يوفنتوس في الصدارة.

ترتيب الفريقين في الدوري الإيطالي

وبهذه النتيجة رفع الإنتر رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثالث، ورفع ساسولو رصيده إلى 33 نقطة، في المركز الثاني عشر.

 

 

 

 

مباريات اليوم في نفس الجولة من الكالتشيو

يواجه روما نظيره سامبدوريا، في نفس الجولة، على ملعب الأولمبيكو، الخاص بنادي روما.

كما يستضيف أتالانتا نادي لاتسيو، على ملعبه جيويس.

قنوات بي ان سبورت تعتذر عن مباريات الدوري الإيطالي

وأعلنت قنوات بي إن سبورت، عدم بث باقي مباريات الدوري الإيطالي بعد عودته، مؤكدة أن القرار جاء بسبب أسباب قانونية.

وقالت مجموعة قنوات بي إن سبورت، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: “لأسباب قانونية، نحن نأسف في بي إن سبورتس، على اتخاذ قرار بعدم بث مباريات الدوري الإيطالي”.

وتابعت: “نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه هذا القرار، ولكن نأمل أن تستمروا في الاستمتاع بالمحتوى الرياضي المتميز والمشوق الذي نقدمه دائمًا على قنواتنا”.

 

وواصلت: لأسباب قانونية، نحن نأسف في beIN على اتخاذ قرار بعدم بث مباريات Serie A (الدوري الإيطالي). نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه هذا القرار، ولكن نأمل أن تستمروا في الاستمتاع بالمحتوى الرياضي المتميز والمشوق الذي نقدمه دائماً على قنواتنا.