كشفت الفنانة هالة صدقي عن انتظارها في الفترة الحالية الانتهاء من التجهيز الأولى للجزء الثاني.. المزيد

اليوم الجديد,رمضان,مسلسل,حب,الخطيب,النجوم,ليلى علوي,الهام شاهين,محمد حلمي هلال,هالة صدقي,يا دنيا يا غرامي,فيلم يا دنيا يا غرامي,السيناريست محمد حلمي هلال,يا دنيا يا غراني 2,الجزء الثاني من فيلم يا دنيا يا غرامي

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 19:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إعلان هالة صدقي عن التجهيز له..

خاص| إلهام شاهين وسيناريست "يادنيا ياغرامي" يكشفان تفاصيل الجزء الثاني: "متقروش"

يا دنيا يا غرامي الجزء الثاني
يا دنيا يا غرامي الجزء الثاني

كشفت الفنانة هالة صدقي عن انتظارها خلال الفترة الحالية الانتهاء من التجهيزات الأولية للجزء الثاني من فيلم "يا دنيا يا غرامي"، والذي عرض لأول مرة عام 1995، وكان من بطولة ثلاث نجمات، وهم إلهام شاهين، وهالة صدقي، وليلى علوي، وتأليف محمد حلمي هلال، وإخراج مجدي أحمد علي، خلال لقاء تلفزيوني لها في برنامج "اسألني" المذاع عبر فضائية "سي بي سي – CBC"، متمنية أن يخرج العمل للنور.



إلهام شاهين تكشف عن رأيها في الجزء الثاني من يا دنيا يا غرامي

ومن جانبها، أكدت الفنانة إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ"اليوم الجديد"، عن موافقتها على القيام بجزء ثاني من الفيلم، مشيرة إلى أنها في الأساس صاحبة الفكرة وتتمنى أن تخرج للنور، متابعة: "بس متقروش انتوا بس.. استنوا لما نمضي العقود والعمل ينتهي كتابته نهائي وهنعلن عن كل حاجة بالتفصيل".

الجزء الـ2 من فيلم "يا دنيا يا غرامي".. مسلسل في رمضان 2020

محمد حلمي هلال يكشف تفاصيل الجزء الثاني من يا دنيا يا غرامي

وللوقوف حول تفاصيل الجزء الثاني من فيلم يا دنيا يا غرامي، تواصل اليوم الجديد، مع السيناريست  محمد حلمي هلال، مؤلف العمل، وقال إن التجهيز للجزء الثاني من الفيلم صحيح، وهو بالفعل انتهى من كتابته في العام الماضي، ولكن لا تزال هناك العزيز من الأزمات التي تواجهه هو وفريق العمل.

 

وأضاف محمد حلمي هلال، أن أول أزمة هي الشركة المنتجة، فحتى الآن لم تحسم الأمر ومترددة بين عمل الجزء الثاني كفيلم أو عمل درامي، لافتًا إلى أنه انتهى من كتابة سيناريو الفيلم، وعلى الرغم من ذلك قام بكتابة خمس حلقات من المسلسل، وعرض عليهم النسختين، ليختاروا بأنفسهم ماذا يريدون؟، وهو الآن في مرحلة انتظار حسم خلافهم حول هذ الأمر.

وفيما يخص أبطال العمل، أوضح السيناريست محمد حلمي هلال، أن جميع أبطال الجزء الأول لا يزالون على قيد الحياة وينوون المشاركة، ومن الممكن الاستعانة ببعض النجوم الشباب حسب رؤية المخرج، مشيرًا إلى أن الفنانة ماجدة الخطيب هي الوحيدة التي توفيت، كما أنها ماتت خلال أحداث الفيلم قبل وفاتها الحقيقة، مما سيخرج الأمر بشكل حقيقي.

الجزء الـ2 من فيلم "يا دنيا يا غرامي".. مسلسل في رمضان 2020

وعند سؤاله عن مخرج العمل، هل سيكون مجدي أحمد علي أم مخرج آخر؟، قال إنهم لم يتفقوا على ذلك حتى الآن، وفي انتظار حسم الأمر في البداية هل سيكون العمل فيلمًا أم مسلسلًا.

قصة فيلم يا دنيا يا غرامي

وتدور قصة الفيلم حول ثلاث صديقات "بطة" و"سكينة" و"نوال" من حارة واحدة، يعملن ويعشن في كفاح متواصل مع ظروف اجتماعية صعبة وقصص حب مبتورة، ويحلمن بالزواج، لكنهن ينتقلن من مشكلة إلى أخرى، ومن فشل إلى آخر، لكنهن يتمسكن بحب الحياة حتى الرمق اﻷخير.