أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي تشكيل الفريق الرسمي لمباراة.. المزيد

ليفربول,محمد صلاح,الدوري,الدوري الإنجليزي,ساديو ماني,البريميرليج,كريستال بالاس,كلوب,فان دايك

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 10:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في ثاني المواجهات بعد العودة..

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام كريستال بالاس

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام كريستال بالاس
محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام كريستال بالاس

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، تشكيل الفريق الرسمي لمباراة اليوم الأربعاء، أمام كريستال بالاس، في الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي تُقام على ملعب أنفيلد رود، الخاص بنادي ليفربول، ويعتبر ذلك هو اللقاء الثاني للفريقين بعد العودة من فترة التوقف التي شهدها البريميرليج جراء انتشار فيروس كورونا.



وشهد التشكيل عودة محمد صلاح، نجم الفريق، للتشكيل الرسمي بعد غيابه عن المباراة السابقة أمام إيفرتون لأسباب فنية، كما جاء فينالدوم بديلًا لنابي كيتا في خط الوسط.

 

ويشارك البرازيلي فابينو، نجم وسط متصدر الدوري النجليزي في مباراته رقم 50 مع ليفربول أمام كريستال بالاس، والذي يحلم بتحقيق الدوري الأول له مع الريدز هذا الموسم. 

وتعد هذه المباراة الثانية للريدز، بعد عودة الدوري الإنجليزي، حيث تعادل في المباراة الأولى أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد، بدون أهداف، بعد توقف لمدة زادت عن 100 يوم بسبب تفشي فيروس كورونا، والذي راح ضحيته العديد من المواطنين في إنجلترا، ما دفع المسؤولون إلى وقف النشاط الرياضي في البلاد.

تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس

حارس المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: أليكسندر أرنولد - فان دايك – جو جوميز - روبيرتسون.

خط الوسط: هندرسون – فابينيو – جيني فينالدوم.

الهجوم: محمد صلاح - ساديو ماني - روبيرتو فيرمينيو.

 

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر ليفربول ترتيب البريميرليج برصيد 83 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني برصيد 60 نقطة، فيما يحل كريستال بالاس في المركز التاسع من ترتيب جدول الدوري برصيد 42 نقطة.

إيقاف الدوري الإنجليزي

وتوقفت مسابقة البريميرليج منذ 13 مارس الماضي، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا، والذي أدى لإيقاف النشاط بشكل تام منذ تلك الفترة، وإيقاف التدريبات الجماعية والاكتفاء بتدريب اللاعبين في منازلهم، وذلك تجنبًا للإصابة بفيروس كورونا.

 

كلوب يعلن تتويج ليفربول بالدوري

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أنه لا يعلم كيف تفوق فريقه على مانشستر سيتي بفارق 20 نقطة، وأضافأنه  لا يوجد أي فرصة لمانشستر سيتي للحاق بالريدز.