حرصت الفنانة اللبنانية نور على مشاركة جمهورها صورتانجديدتانلها وهي ترسم تكشف من.. المزيد

رمضان,إنستجرام,مسلسل,راندا البحيري,الفنانين,المصري,محمد رمضان,نور اللبنانيه,الفنانه نور اللبنانيه,ظرف طارق,فيلم ظرف طرق

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 10:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاركت به في ظرف طارق

بعد 21 عاما.. نور تفاجئ الجمهور بموهبتها في الرسم

نور اللبنانية
نور اللبنانية

حرصت الفنانة اللبنانية نور على مشاركة جمهورها صورتان جديدتان لها وهي ترسم، تكشف من خلالهما عن حبها وموهبتها الكبيرة في الرسم، بصورتين الأولى في عام 1999 وأخرى هذا العام 2020، بجانب إضاحها بأنها كانت ترسم حقيقي في فيلم “ظرف طارق”، الذي شاركت فيه مع الفنان أحمد حلمي.



ونشرت نور عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورتين لها الأولى من عام ١٩٩٩ وأخرى  حديثة من عام ٢٠٢٠، وكتبت على الصورتين: "باستعيد اللحظات مرارًا وتكرارًا".

تعليق الفنان أحمد الشامي وراندا البحيري على منشور نور

 

ومن جانبه علق الفنان أحمد الشامي على منشور الفنانة نور؛ ليكشف أنها كانت ترسم بالفعل خلال مشاركتها في فيلم “ظرف طارق”، ولم تكن تتصنع ذلك من أجل المشهد، متسائلَا: “يعني إنتي كنتي بترسمي بجد في فيلم ظرف طارق” لترد عليه: “آه يا أحمد كنت برسم بجد”، لتفاجئ الجميع، معبرين عن إعجابهم الشديد برسمها.

وكانت من بين المعجبات أيضًا برسمها الفنانة راندا البحيري التي كتبت: “أول مرة أعرف أنتي كده كنتي بترسمي حقيقي في الفيلم.. بحب المشهد ده لما شعرك كان ملموم وفكتيه ولبسك وشكلك وكل حاجة طول عمرك قمر الله أكبر”.

 

 

آخر جلسات تصوير الفنانة نور اللبنانية

وخضعت الفنانة اللبنانية نور، مؤخرًا لجلسة تصوير جديدة، لصالح مجلة “فوج” العالمية، من أجل حوار صحفي في تعاون جديد بينها وبين فوج في نسختها العربية. 

آخر أعمال الفنانة نور الدرامية

جدير بالذكر أن الفنانة نور اللبنانية، شاركت في السباق الرمضاني المنقضي 2020، من خلال مسلسل “البرنس” مع الفنان محمد رمضان، في أول تعاون فني بينهما، بجانب الفنانين: أحمد زاهر، وروجينا، ونجلاء بدر، وإدوارد، وأحمد داش، ومحمد علاء، وسلوى عثمان، ومحمد مهران، دنيا عبد العزيز، ومحمد جمعة، والمسلسل كان من تأليف وإخراج محمد سامي، وحققت نور من خلال العمل نجاحا كبيرًا بدور "علا" الذي حمل دور الطابع الشعبي المصري.