كشف حارس مرمى المنتخب الأولمبي حقيقة إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.. المزيد

الدوري,سموحة,الزمالك,الدوري الممتاز,عمر صلاح,المنتخب الاولمبي

السبت 31 أكتوبر 2020 - 15:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد نفي سموحة..

عمر صلاح يكشف حقيقة إصابته بكورونا

عمر صلاح يكشف حقيقة إصابته بكورونا
عمر صلاح يكشف حقيقة إصابته بكورونا

كشف عمر صلاح حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، حقيقة إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، بعد المسحة التي أجراها النادي السكندري له، استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي من جديد، وذلك بعدما أعلنت اللجنة الطبية للاتحاد المصري لكرة الكرة، اليوم الأربعاء،  اكتشاف 6 حالات إصابة بكورونا في الأندية التي خضعت للمسحة الطبية في اليوم الثاني.



عمر صلاح ينفي إصابته بفيروس كورونا

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن إصابة عمر صلاح حارس الزمالك السابق، وسموحة الحالي، ومنتخب مصر الأولمبي، تشير إلى إصابته بفيروس كورونا، وأن عينته إيجابية.

ونفى عمر صلاح هذه الأنباء، بعدما كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "الحمد لله أنا بخير ونتيجة تحليلي سلبية، والكلام ده مش صحيح".

 

سموحة ينفي وجود إصابات بكورونا

وأعلن المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عدم وجود أي حالات إيجابية داخل النادي، مصابة بفيروس كورونا.

وكتب في تغريدة عبر حسابه: "لم تظهر أي حالة إصابة بفيروس كورونا، في جميع المسحات التي أجراها اتحاد كرة القدم للاعبين والمدربين والإداريين والعمال في نادي سموحة، وأي معلومات غير ذلك مغلوطة وغير صحيحة".

 

الاتحاد وإنبي يعلنان وجود إصابات بكورونا

ومن جانبه، أعلن الاتحاد السكندري، في بيان رسمي اليوم، اكتشاف حالة واحدة مصابة بفيروس كورونا المستجد.

كما كشف نادي إنبي عن وجود 4 حالات إصابة داخل نادي إنبي، اثنان منهم لعاملين، ولاعب بالفريق الأول، ولاعب ناشئ ولكن صعد للفريق الأول.

وطالب مدير الكرة بنادي إنبي، بعدم السعي وراء معرفة أسماء اللاعبين أو الحالات المصابة، حرصًا على مشاعر اللاعبين وأسرهم بناء على طلبهم.

واختتم: "جميع الحالات الصحية جيدة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، بواسطة الجهاز الطبي للفريق".

 اختبارات كورونا بالأندية

وأخضعت أندية الدوري الممتاز المصري، جميع لاعبي وإداري ومدربي وعمال الأندية بالفرق الأولى، لاختبارات مسحة فيروس كورونا المستجد خلال اليومين الماضيين، وذلك قبل عودة التدريبات الجماعية، من أجل استئناف النشاط الرياضي.

وأعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في مؤتمر صحفي سابق، عن بدء النشاط الرياضي في مصر بداية من 25 يوليو المقبل، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة.