كشف مجلس إدارة نادي بيراميدز إف سي رسميا اليوم الأربعاء عن تمديد عقد ظهيره الأيمن عمر.. المزيد

بيراميدز,الدوري المصري,الزمالك,الدوري الممتاز,عمر جابر

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 14:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لينتهي في 2024

سعيًا للاستقرار.. بيراميدز يمدد عقد عمر جابر رسميًا

عمر جابر خلال توقيع العقد
عمر جابر خلال توقيع العقد

كشف مجلس إدارة نادي بيراميدز إف سي، رسميًا اليوم الأربعاء، عن تمديد عقد ظهيره الأيمن عمر جابر، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك حتى عام 2024، ليواصل الاستمرار مع الفريق، وكان من المقرر أن ينتهي عقد عمر جابر مع بيراميدز في 2022، قبل أن يُمدد اليوم، موسمين إضافيين، لينتهي عقده الجديد في 2024، وقال بيراميدز في بيان رسمي، إنه في "إطار سياسة نادي بيراميدز؛ للحفاظ على قوامه الأساسي ونجومه الكبار، سعيًا لمزيد من الاستقرار الفنين وبهدف المنافسة على جميع البطولات".



 

بيراميدز: جددنا عقد عمر جابر حرصًا على الاستقرار

 

وتابع بيان بيراميدز: "حصلت إدارة النادي على توقيع اللاعب عُمر جابر، ظهير أيمن، على عقد جديد ليستمر مع بيراميدز حتى عام 2024".

وأعلن نادي الزمالك رغبته في ضم عُمر جابر، لاعبه السابق، الذي احترف في الدوري السويسري، وكذلك الأمريكي، قبل أن يعود إلى الدوري المصري عبر نادي بيراميدز.

 

وتوقفت مفاوضات الزمالك مع عُمر جابر، بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، قبل أن يستغل بيراميدز الأمر، ويجدد لعُمر جابر موسمين إضافيين.

عمر جابر يعد أحد أهم قوام نادي بيراميدز منذ انطلاق النادي في 2018، بعد تحويل اسمه من الأسيوطي إلى بيراميدز، وضم النادي عددا كبيرا من صفوة اللاعبين المصريين، بالإضافة إلى محترفين على أعلى مستوى.

ويعتبر عمر جابر من الركائز الأساسية في نادي بيراميدز، حيث إنه لعب الموسم الحالي 16 مباراة، حتى الآن في الدوري المصري الممتاز، سجل خلالهم هدفًا واحدًا.

وتمكن عمر جابر من المشاركة في 11 مباراة مع بيراميدز الموسم الحالي، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي يشارك فيها النادي لأول مرة.

وسجل عمر جابر هدفًا واحدًا في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ونجح في المساهمة مع الوصول بالفريق إلى نصف النهائي لأول مرة في المشاركة التاريخية للنادي، قبل أن تتوقف البطولة بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

إخلاء سبيل صديقي عمر جابر

 

وقررت محكمة الاستئناف بشمال الجيزة، قبول الاستئناف المقدم من صديقي عمر جابر لاعب فريق بيراميدز، على أمر تجديد حبسهما 15 يومًا على ذمة التحقيقات بسبب الاتهامات بتهديد اللاعب بالإيذاء والخطف والقتل، إثر خلافات مالية بينهما، وإخلاء سبيلهما بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه لكل منهما.

وأوضحت تحقيقات النيابة العامة، تفاصيل اتهام شخصين بتهديد عمر جابر بالخطف والقتل، بسبب خلافات مالية، حيث استعلمت عن رقم الهاتف الذي تلقى منه جابر، رسائل التهديد وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.