كشف عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي اليوم الأربعاء عن رصد 4 حالات مصابة بفيروس.. المزيد

الدوري,سموحة,الدوري الممتاز,الاتحاد المصري,انبي

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 15:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد اكتشاف 6 إصابات بالدوري

إنبي يعلن 4 حالات بفيروس كورونا.. وسموحة ينفي

الفحوصات الطبية بفريق إنبي
الفحوصات الطبية بفريق إنبي

كشف عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي، اليوم الأربعاء، عن رصد 4 حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد، داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مشيرًا إلى أن رصد الحالات جاء بعد المسحة الأولى التي أجراها النادي، قبل استئناف التدريبات من جديد، وذلك بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، بإجراء المسحة الطبية، ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية، قبل عودة النشاط الرياضي.



وقال عبد الناصر محمد، في بيان رسمي، إنه "عملًا بمبدأ الشفافية، فإن فريق إنبي سجل 4 حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19”، داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي".

إنبي يعلن 4 حالات إصابة داخل النادي

وأشار عبد الناصر محمد إلى أن الإصابات تم تسجيلها بعد إجراء المسحة الأولى، لفيروس كورونا. وتابع مدير الكرة بإنبي :"الحالات ظهرت على لاعبي الفريق الأول، ولكن بدون ظهور أي أعراض عليهم، فالحالة الأولى لأحد العمال، والثانية لفرد في الجهاز المعاون".

وأضاف عبد الناصر محمد: "الحالتان المتبقيتان للاعبان في الفريق الأول بالنادي، أحدهما لاعب ناشئ ولكنه منضم للفريق الأول، ومن المقرر أن نقوم بمسحة جديدة يوم السبت المقبل، قبل مِران الفريق الجماعي المتوقع له الأسبوع المقبل".

وطالب مدير الكرة بنادي إنبي، بعدم السعي وراء معرفة أسماء اللاعبين أو الحالات المصابة، حرصًا على مشاعر اللاعبين وأسرهم بناء على طلبهم.

واختتم: "جميع الحالات الصحية جيدة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، بواسطة الجهاز الطبي للفريق".

الاتحاد يعلن عن إصابة داخل صفوفه.. وسموحة ينفي

 

وأعلن الاتحاد السكندري، في بيان رسمي اليوم، اكتشاف حالة واحدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، بينما نفى المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، وجود أي حالات إصابة داخل فريقه، سواء من لاعبين أو ومدربين أو عمال.

وكتب في تغريدة: "لم تظهر أي حالة إصابة بفيروس كورونا، في جميع المسحات التي أجراها اتحاد كرة القدم للاعبين والمدربين والإداريين والعمال في نادي سموحة، وأي معلومات غير ذلك مغلوطة وغير صحيحة".

6 حالات إصابة بفيروس كورونا بالدوري

 

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم، عن رصد 6 حالات إيجابية مصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك ضمن الخاضعين للفحص الطبي بشأن فيروس كورونا.

وتقوم جميع أندية الدوري الممتاز بفحص طبي خلال الفترة الحالية؛ للتأكد من عدم إصابة أي فرد بفيروس كورونا، قبل البدء في استئناف التدريبات استعدادًا لعودة المسابقة المحلية.