أعلن نادي الاتحاد السكندري رسميا عن ظهور حالة إيجابية بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بسبب.. المزيد

رياضة,فيروس كورونا,أخبار الرياضة,إصابة كورونا في الاتحاد السكندري,الاتحاد المصري لكرة الثدم,اخبار الاتحاد السكندري

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 01:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الاتحاد السكندري يعلن إصابة لاعبه بفيروس كورونا

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

أعلن نادي الاتحاد السكندري رسميًا عن ظهور حالة إيجابية بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بسبب فيروس كورونا  المستجد، حيث أظهرت نتائج المسحة الطبية التي أجريت على اللاعبين والجهاز الفني والإداري بالتنسيق بين النادي والاتحاد المصري لكرة القدم وجود حالة إيجابية للاعب واحد فقط.



ولم يكشف النادي عن هوية اللاعب المصاب بفيروس كورونا، وأكد أنه بمجرد ظهور التحاليل ومعرفة حالة الإصابة تم اتخاذ كافة الإجراءات لعزل اللاعب من خلال الدكتور عمرو الأشليم طبيب الفريق.

وأضاف النادي أن طبيب الفريق، سيتولى جميع الإجراءات والتدابير الخاصة بعلاج اللاعب وعزله بالتنسيق مع الدكتور محمد سلطان المستشار الطبي للاتحاد المصري لكرة القدم حتى تعافي اللاعب وتماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

6 حالات مصابة بكورونا في الدوري المصري

أعلنت اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الدكتور محمد سلطان، رسميًا اكتشاف 6 حالات ثبت إيجابيتها لفيروس كورونا المستجد، وذلك في اليوم الثاني للمسح الطبي الذي أجرته أندية الدوري الممتاز، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي أعلن عنها الاتحاد، تمهيدًا لعودة المسابقات والدوري الممتاز بعد توقفه الطويل الذي استمر اكثر من سته شهر بسبب فيروس كورونا المستجد.

وزير الشباب والرياضة يكشف حقيقة إلغاء الدوري

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أمس الثلاثاء، حقيقة الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية حول إلغاء بطولات رياضية محلية خصوصًا الدوري المصري في موسمه الحالي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، والذي انتشر في البلاد مؤخرًا بعد ظهوره في الصين، ديسمبر الماضي، وانتقاله إلى العديد من دول العالم.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أنه لا صحة لما تردد في الساعات الأخيرة، وما ردده البعض بشأن إلغاء أية مسابقات أو منافسات رياضية.

وعقد أشرف صبحي، اجتماعًا مع اللجنة التنفيذية لوزارة الشباب والرياضة، والمعنية بمتابعة تنفيذ ورصد الضوابط الاحترازية والإجراءات الخاصة بعودة النشاط الرياضي.

وقال وزير الشباب الرياضة، خلال الاجتماع، إنه يجرى حاليًا التنسيق والمتابعة مع اللجنة الأولمبية المصرية وجميع الاتحادات الرياضية، بشأن استئناف كافة المنافسات والأنشطة الرياضية بجميع الهيئات الرياضية والشبابية.