تحدث الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن تفاصيل جلسته التي دارت مع لاعبي الفريق الأول.. المزيد

الأهلي,سيد عبد الحفيظ,فيروس كورونا

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 06:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سيد عبد الحفيظ يكشف تفاصيل جلسته مع لاعبي الأهلي

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

كشف الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي تفاصيل جلسته التي دارت مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في أول تجمع جماعي للفريق الذي استأنف صباح اليوم الأربعاء تدريباته الجماعية بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بالسماح للأندية بعودة التدريبات من جديد بشروط احترازية، استعدادًا لعودة مسابقة الدوري الممتاز  والذي استمر توقفه لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد.



وقال عبد الحفيظ، في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أنه رحب باللاعبين في أول تجمع للفريق منذ فترة طويلة، وأكد على أنه لا حاجة إلى الاجتماعات والمحاضرات في الفترة المقبلة، بسبب تطبيق سياسية التباعد الاجتماعي في ظل الإجراءات الاحترازية المطبقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

وأوضح عبد الحفيظ، أنه نبه على اللاعبين بضرورة حضور التدريبات في مواعديها مباشرة على أن يكون الحضور بملابس التدريب بسبب غلق غرف خلع الملابس وذلك ضمن العديد من الخطوات الاحترازية التي تم اتخاذها قبل العودة للتدريبات حرصًا على سلامة اللاعبين والعاملين مع تفشي فيروس كورونا.

وأضاف: "منذ اليوم الأول والجميع ملتزم بالتعليمات التي تم التشديد عليها في وقت سابق عند خضوع اللاعبين والجهاز الفني والعاملين لمسحة فيروس كورونا والأمور سارت بشكل ممتاز في اليوم الأول لتجمع الفريق من جديد".

الأهلي يستأنف مرانه الجماعي بتدابير احترازية

استأنف صباح اليوم الأربعاء، فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية بعد قرار وزارة الشباب والرياضة بالسماح للأندية بعودة التدريبات من جديد بشروط احترازية، وذلك بعد توقف المسابقات والأنشطة الرياضية في البلاد والذي دام حوالي 102يوم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، مما جعل الحكومة تتخذ إجراءات احترازية من أجل التصدي لهذا الفيروس.

وشهد المران غياب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق والذي غادر إلى سويسرا أثناء توقف النشاط الرياضي من أجل زيارة أسرته.

وعقد ديفيد سيزا، المدرب العام بالفريق، اجتماعًا مع اللاعبين قبل انطلاقة المران الصباحي، وشرح البرنامج التدريبي للاعبين بعد اتخاذ الإجراءات والتدابير الاحترازية، وأكد خلال المحاضرة على الأهداف العامة التي يسعى الفريق لتحقيقها خلال الفترة المقبلة.

وشارك في المران الصباحي 15 لاعبًا بعدما تم تقسيم المران على مجموعتين وفقًا للإجراءات الاحترازية المتخدة وتطبيقًا لمبدء التباعد الاجتماعي، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية شارك