علقت ابنة الفنانة رجاء الجداوي على حالة والدتها الصحية ةالتي تدهورت مؤخرا نتيجة تعرضها لفيروس كورونا المستج

الأطباء,مسلسل,نتيجة,رجاء الجداوي,الفنانة رجاء الجداوي,وفاة رجاء الجداوي

الإثنين 6 يوليو 2020 - 09:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ابنة رجاء الجداوي تتوسل إلى الله لشفاء والدتها

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

عبرت ابنة الفنانة رجاء الجداوي عن حزنها بسبب تدهور حالة والدتها الصحية مؤخرًا نتيجة إصابتها لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، والذي أدى إلى تواجدها بالعناية المركزة لأكثر من شهر، كما أنه تم وضعها مؤخرًا على جهاز التنفس الصناعي.



ونشرت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي، منشورا على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، قالت فيه: "لما كنت أقول لمامي دي خلاص مفيش أمل تقولي متقوليش كده وألا تعلمي يا أميره وألا تعلمي ربك قادر ..يحي العظام وهي رميم ..دي ثقتها دايما فيك يارب".

 

 

تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي

وكان الفريق الطبي المعالج للفنانة رجاءالجداوي، قد كشف عن تدهور حالتها الصحية وفقدانها للوعي، الأمر الذي اضطر إلى وضعها على أنبوبة حنجرية؛ لمساعدتها على التنفس، وذلك بعد معانتها من نقص الأكسجين بالدم، ومشاكل  بالرئة.

ومنذ أيام أجرت الفنانة رجاء الجداوي المسحة الثالثة، والتي ثبتت إيجابيتها، وذلك بالرغم من حقنها بجرعتين من بلازما الدم للمتعافين من فيروس كورونا.

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي  

جدير بالذكر أن الفنانة رجاء الجداوي نُقلت إلى مستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية، فجر أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وارتفاع درجة حرارتها، ولكنها وُضعت حينها في غرفة تحت ملاحظة الأطباء.

ولم تستمر كثيرًا بالغرفة وبعدها نُقلت إلى العناية المركزة، نتيجة لنقص الأكسجين في  الدم، وبعض المشكلات في التنفس، والتي لم تغادرها حتى الآن.

تعليق ابنة رجاء الجداوي على مرضها

علقت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي على تدهور حالة والدها الصحية خلال الأيام الأخيرة من خلال منشورا على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قالت فيه،""لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.. يا خالق يا محيي يا مميت اكتب لأمي الحياة.. يا قادر يا مُجيب يا شافي اكتب لها  الشفاء ومِن عليها بالشفاء يا رب.. أنت القائل وقولك الحق اذكروني أذكركم.. وأنا أذكرك دائمًا من قلبي ومن عقلي ومن يقيني بأنك أنت الله الواحد لا شريك لك القادر الوهاب اللطيف الشافي المحيي المميت الخالق القوي المتين المجيب الحي القيوم".

آخر أعمال رجاء الجداوي

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها رجاء الجداوي هو مسلسل “لعبة النسان” بالاشتراك مع دينا الشربيني وأحمد داوود ومن إخراج أحمد شفيق