قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن المارد الأبيض تعاقد بشكل رسمي مع 4 صفقات

الأهلي,كارتيرون,للفريق,الدوري,الدوري المصري,الزمالك,رئيس الوزراء,الخطيب,محمود الخطيب,مجلس الوزراء,مرتضى منصور,رئيس نادي الزمالك

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 09:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور يهاجم متحدث مجلس الوزراء بسبب الأهلي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن المارد الأبيض تعاقد بشكل رسمي مع 4 صفقات سوبر على حد قولة، حيث ينضم هؤلاء اللاعبين للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، مضيفاً في تصريحات قناة النادي:" نجحنا في إنهاء صفقتين من العيار الثقيل، صباح اليوم الأربعاء، لن نكشف عن أسماء اللاعبين، بهذا نكون قد حسمنا التعاقد مع 4 صفقات سوبر ".



وأضاف: يتبقى لنا صفقة أخرى نسعى إلى حسمها، الثلاثي فاروق جعفر وأحمد وأمير مرتضى يعملون على إنهائها".

موقف الزمالك من استكمال الدوري

فيما كشف رئيس نادي الزمالك عن موقف ناديه من إكمال مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري 2019-2020 موضحا أن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق والقائد محمود عبد الرازق "شيكابالا" هما من يقرران مع باقي اللاعبين استكمال الدوري من عدمه.

وأضاف مرتضى منصور: "إذا رفض المحترفين فرجاني ساسي أو أشرف بنشرقي اللعب خوفا من الإصابة بالكورونا، هل أجبرهم على المشاركة وكل هذا من أجل عيون محمود الخطيب ليفوز الأهلي بالدوري".

وأوضح أن قرار رئاسة الوزراء بإعادة فتح الأندية قرار صائب ونحن قادرون على تنفيذه والسيطرة على أعضاء النادي وحمايتهم.. ولكن الأمر الآخر ليس في يدينا.

وانتقد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تصريحات نادر سعد المتحدث باسم رئيس مجلس الوزراء، وأشار الى أن قرار الحكومة لا يتعلق باستكمال الدوري لكن عودة النشاط، مؤكداً أنه تحدث كمشجع للأهلي.

وكان متحدث مجلس الوزراء قد أشار الى أن نص قرار رئيس الوزراء هو استكمال دوري وكأس الموسم الحالي.

وواصل مرتضى منصور حديثه لقناة نادي الزمالك قائلاً: "ما قاله متحدث مجلس الوزراء لا يصح، هو يمثل الحكومة المصرية ومع احترامي له لا يجب أن يستفز الجماهير، تناول أمر عودة الدوري بشكل غير صحيح وتحدث كمشجع للنادي الأهلي".

 

 

واستمر "قرار رئيس مجلس الوزراء خاص بعودة النشاط وليس استكمال الدوري".

وشدد "ما يحدث في الإعلام مؤخراً وما يثار عن استكمال الدوري الهدف منه ارضاء محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي".