برر المصري عمرو رضا لاعب فريق الشارقة الإماراتي رحيله عن الأهلي عندما كان لاعبا له في قطاع الناشئين

الأهلي,الدوري,الدوري المصري,الزمالك,الشارقة,عمرو رضا

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 12:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد انتقاله للفريق الإماراتي

عمرو رضا: لم أهرب من الأهلي للانضمام للشارقة

عمرو رضا لاعب الشارقة
عمرو رضا لاعب الشارقة

برر المصري عمرو رضا، لاعب فريق الشارقة الإماراتي، رحيله عن الأهلي عندما كان لاعبًا له في قطاع الناشئين، بأنه ليس هروبًا كما روج البعض، حيث إنه لم يربطه عقدًا داخل النادي الأهلي من الأساس، مؤكدًا أنه كان هناك مفاوضات مع النادي الأهلي خلال تلك الفترة، ولكنها لم تنجح، وتابع نجم الشارقة في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت 1" :"أنا لم أهرب أبدًا من النادي الأهلي عندما كنت ناشئًا كما يروج البعض.



عمرو رضا: الأهلي له الفضل علي

وتابع لاعب الشارقة الإماراتي: "عندما كنت في النادي الأهلي تفاوضت مع كابتن إكرامي، وكابتن عمرو أبو المجد، وبعدها تم تحويل المفاوضات مع كابتن عبد العزيز عبد الشافي زيزو، ولكن حدث بعض الاختلافات ولم نتفق، رغم أن هناك أمور كثيرة كانت قد حسمت، ولكن لم يحدث نصيب ورحلت".

وأكمل ناشئ الأهلي السابق: "أنا أقدر واحترم المسؤولون في النادي الأهلي خلال السنوات التي كنت فيها لاعبًا في القلعة الحمراء، فسبب ما أنا فيه الآن هو الاسم الذي صنعته مع الأحمر".

وواصل: "النادي الأهلي خيره علي في كثير من الأمور، وإذا فاوضني في الفترة الحالية للعودة مرة أخرى سأوافق بدون أي نقاش".

وعن القلعة البيضاء، أشار عمرو رضا أن نادي الزمالك لم يتفاوض معه لضمه بشكل رسمي، مؤكدًا أن أحد الوكلاء تحدث معه بشأن الأمر، لكنه لم يتلقى عرض رسمي من الزمالك.

وتابع: "لم يتواجد أي عرض رسمي أو مفاوضات من الزمالك بأي شكل، وبعدها انتقلت لنادي الشارقة الإماراتي بطل الدوري الموسم الماضي وأتواجد به الآن".

واختتم لاعب الشارقة حديثه: "حاليًا أنا أمتلك 3 عروض من 3 أندية مصرية، ويوجد بينهم ناد جماهيري وله شعبية، ولكني لم أحسم قراري بعد بشكل نهائي بشأن مستقبلي".

إلغاء الدوري الإماراتي

وقررت رابطة المحترفين قررت يوم الأربعاء الماضي، إلغاء بطولة الدوري الإماراتي الممتاز "الخليج العربي"، بسبب فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد توقف دام لعدة أشهر.

وتوج نادي شباب أهلي دبي بلقب الدوري الإماراتي للنسخة الحالية، بينما كشفت قناة "أبوظبى الرياضية" عن رفض أكثر من ناد تتويج الأهلي بالبطولة.

وأكدت القناة أن هناك 8 أندية الجمعية العمومية الإماراتية رفضت تتويج  شباب الأهلى باللقب، وكذلك رفضت زيادة عدد الأندية إلى 16 ناد.