بعد إصابتي بصدمة وعزل تام عن الحياة.. اكتفشت أن أهم شيء للقضاء على الفيروس الحالة النفسية.. هكذا تحدث مداف ا

الجونة,حسام غالي,وادي دجلة,محمد شريف

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 18:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إصابته بالفيروس

خاص| محمد شريف مدافع الجونة يروي معاناته مع كورونا

محمد شريف مدافع الجونة
محمد شريف مدافع الجونة

"بعد إصابتي بصدمة وعزل تام عن الحياة.. اكتشفت أن أهم شيء للقضاء على الفيروس الحالة النفسية".. هكذا تحدث محمد شريف مدافع فريق الجونة، عن تجربته بعد الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والذي تعرض له خلال الفترة الماضية وتأكد من إصابته في 15 يونيو الجاري، وهو الآن في مرحلة العلاج، وشريف هو مدافع فريق الجونة، والمتواجد حاليًا في الجيش لتأدية خدمته العسكرية، وأصيب بعدما اختلط بصديقه الذي أصيب والده بالفيروس.



 

محمد شريف يروي تفاصيل إصابته بكورونا

وقال محمد  شريف في تصريحات خاصة لـ"اليوم الجديد"، إنه كان مع صديقه ووالده الذي أصيب، مشيرًا إلى أنه عند الذهاب لوحدته في الجيش قاموا بقياس حرارته والتي كانت 37.9، ثم ذهبوا به لمستشفى الحميات لإجراء أشعة مقطعية.

وتابع مدافع الجونة: "يوم 11 يونيو أجريت أشعة مقطعية لم تظهر شيء، ولكن دخلت في عزل صحي لمدة 7 أيام في معهد المدفعية وكانت هناك الرعاية أكثر من ممتاز".

وأكمل صاحب الـ23 عامًا: "وفي 14 يونيو أجريب المسحة والتي أثبتت إصابتي بالفيروس في اليوم التالي، ومن وقتها بدأت أشعر بالأعراض جسدي كإنه يتكسر، ووجع في الحلق، هذا كله كان بسبب الصدمة".

وأشار محمد شريف إلى أنه لمدة 3 أيام لم يتحدث مع أي شخص، قائلًا: "استمريت لـ3 أيام لا أتحدث مع أي شخص بسبب الصدمة، ولكن عدد كبير من الناس وقفوابجانبي ورفعوا من معنوياتي، وبدأت الأعراض تختفي يومًا تلو الآخر.

وأكد شريف أن المصاب ب كورونا يجب أن يكون لديه حالة نفسية جيدة، فهي من أهم أسباب العلاج السريع، مشيرًا إلى أنه بجانب النفسية يجب الاهتمام بالأدوية والأكل بشكل جيد.

وأضاف مدافع الجونة أن مسؤولي نادي الجونة على تواصل دائم معه، حيث أن كابتن حسام غالي مدير الكرة بالفريق، ونادر شوقي مدير الشركة التي تدير أمور الكرة في الجونة تواصلوا معه، بالإضافة إلى زملاءه بالفريق.

وانتقل  محمد شريف عن الحديث بخصوص مستقبله مع كرة القدم، حيث إنه الفترة الحالية في تأدية الخدمة العسكرية، قبل أن يعود للجونة بداية من الموسم المقبل.

محمد شريف يكشف تفاصيل احترافه لفرنسا

وكشف محمد شريف عن وجود عرض من نادي كليرمونت الفرنسي، مشيرًا إلى أنه سينتهي من الخدمة العسكرية ويطير إلى هناك.

وتابع: "وكيلي عادل عثمان تلقى عرضًا من النادي الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء، وتم الاتفاق مع الجونة على رحيلي بمجرد إنتهائي من الخدمة العسكرية".

وواصل: "رغبتي الفترة الحالية هي الاحتراف خارج مصر، ولا أفكر في اللعب بالدوري الممتاز، هدفي هو الوصول للعب في ريال مدريد".

وخلال حديثه مع "اليوم الجديد"، تحدث محمد شريف عن بدايته مع كرة القدم، حيث إنه كان ناشئًا في صفوف النادي الأهلي، قبل أن ينتقل إلى وادي دجلة رغبة في السفر، ولكنه عقب قضاءه فترة مع دجلة رحل إلى النصر للتعدين.

 

وأردف أنه لعب أيضًا لفريق الإنتاج الحربي، قبل أن يستقر في نادي الجونة، بالإضافة إلى مشاركته مع منتخب الشباب في فترة من الفترات، مع فراعنة 97.

وعن مركزه، اختتم محمد شريف إنه يلعب في مركز الدفاع، بالإضافة إلى خط الوسط، ومراكز أخرى، ولكن مركز الأساسي هو الدفاع.