أصدر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية اليوم الثلاثاء القرار رقم 900 لسنة 2020 بغلق.. المزيد

المنوفية

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 23:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لمدة شهر..

محافظ المنوفية يغلق صيدلية دكتور زعم اختراع علاج لكورونا

محافظ المنوفية يغلق صيدلية دكتور زعم اختراع علاج لكورونا
محافظ المنوفية يغلق صيدلية دكتور زعم اختراع علاج لكورونا

أصدر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، القرار رقم 900 لسنة 2020، بغلق صيدلية الدكتور حاتم شعبان جمعة، الكائنة بناحية تلا غلقًا إداريًا لمدة شهر، وذلك لمخالفته للقانون رقم 127 لسنة 1955 في شأن مزاولة مهنة الصيدلة، وإعلانه عن اكتشاف علاج لفيروس كورونا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى وجود عبوات بها أعشاب مجهولة المصدر، وزجاجات تحتوي على سائل أبيض وخل تفاح وعسل أبيض وأسود داخل الصيدلية لاستخداهم في علاج كورونا.



كما قرر محافظ المنوفية، غلق صيدلية أخرى كائنة بناحية سبك الأحد مركز أشمون غلقًا إداريًا لمدة شهر؛ لمخالفتها للقانونين، حيث تلاحظ وجود 5 أوراق من نتائج تحاليل معملية لمرضى مختلفين داخل كرتونة، ووجود قطن ملوث بالدماء داخل كرتونة بالصيدلية، وكذا وجود سماعة وجهاز ضغط وجهاز نيبو لايزر داخل كرتونة على أحد أرفف الصيدلية، وذلك بالمخالفه للقانون رقم 127 لسنة 1955 في شأن مزاولة مهنة الصيدلة.

 

وجاء ذلك بناءً على المذكرة المقدمة من مديرية الشؤون الصحية بالمنوفية إدارة الصيدلة.

 وأكد محافظ المنوفية على استمرار تلك الحملات التفتيشية على مستوى المحافظة؛ للحفاظ على سلامة المواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

قصة اختراع صيدلي تلا لعلاج كورونا 

وزعم حاتم جمعة، خلال الأيام الماضية، أنه توصل لعلاج لفيروس كورونا المستجد، وكشف عن قيامه بعلاج 120 حالة مصابة بكورونا، مؤكدًا على مسؤوليته التامة والكاملة عن هذا العلاج الذي اخترعه.

وأشار إلى أن العلاج عبارة عن خلطة من الأعشاب تعالج الكورونا ولا تسبب أي مضاعفات، وذلك بسعر 500 جنيه للكيس الواحد.

وأوضح الصيدلي، أنه اخترع العلاج منذ عام ونصف، وكان يستخدمه في علاج فيروس  سي وبي، وحقق نجاحات كبيرة، وحان الآن لتطبيقه على مصابي كورونا.

وأكد حاتم، أن هذا العلاج الذي اكتشفه يحقق شفاءً تامًا من فيروس كورونا خلال 4 أيام، حتى مع الحالات الصعبة، بالإضافة إلى أنه يمكن استخدامه مع مدمني المخدرات، لأنه يخلص الجسم من السموم.

وعلى الفور، صادر التفتيش الصيدلي، المواد المستخدمة في العقار المزعوم لعلاج المصابين بفيروس كورونا من صيدلية الدكتور في تلا.