تعاقد الفنان سامي مغاوري خلال الأيام الماضية على فيلم جديد بعنوان قبل الأربعين مع شركة بروماكس.. المزيد

قبل الاربعين,فيلم قبل الاربعين,سامي مغاوري,الفنان سامي مغاوري,احمد جمال سعيد

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 13:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تعاقده عليه..

سامي مغاوري جوكر حدوتة فيلم قبل الأربعين

الفنان سامي مغاوري خلال تعاقده على فيلم قبل الأربعين
الفنان سامي مغاوري خلال تعاقده على فيلم قبل الأربعين

تعاقد الفنان سامي مغاوري، خلال الأيام الماضية، على فيلم جديد بعنوان قبل الأربعين، مع شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي، والذي يُجرى له حاليًا عملية اختيار باقي الفنانين المشاركين في العمل، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم فور الانتهاء من هذه المرحلة، وتخطي أزمه فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، والذي تفشى في مصر مؤخرًا.



وقال الفنان سامي مغاوري، في بيان صحفي له، إنه ينتظر البدء في تصوير هذا العمل باستعداد مكثف، وذلك نظرًا للكاريزما المختلفة التي يطل بها لأول مرة على جمهوره، معربًا عن بالغ سعادته وسروره بالتعاون مع جميع فريق العمل.

لا يتوفر وصف.

وأضاف سامي مغاوري، أن معتز حسام، مخرج الفيلم، صمم على مشاركته معه، ووصفه بأنه جوكر الحدوتة، وفي نفس السياق بدأ المخرج معتز حسام في معاينة الديكورات وأماكن التصوير المتفرقة لفيلم قبل الأربعين؛ استعدادًا لإنطلاق التصوير والذهاب إلى مرحلة البلاتو خلال الشهر المقبل.

 

وانضم مؤخرًا الفنانون بسمة وداليا مصطفى وأحمد جمال سعيد للمشاركة في فيلم قبل الأربعين، معربين عن إعجابهم الشديد بالعمل، ومنتظرين جميعًا البدء في التصوير بعد الانتهاء من أزمة فيروس كورونا المستجد.

لا يتوفر وصف.

تفاصيل فيلم قبل الأربعين

وتدور أحداث فيلم قبل الأربعين، حول الرعب النفسي الذي يعتمد على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي لبناء التوتر، وغيرها من الأحداث التي سترونها خلال مشاهدة الفيلم.

فريق عمل فيلم قبل الأربعين

وجدير بالذكر أن فيلم قبل الأربعين، يضم كوكبة ونخبة من النجوم، وهم داليا مصطفى، وبسمة، وهالة فاخر، وأحمد جمال سعيد، ومحمد علي رزق، ومعتز هشام، ولبنى ونس وآخرين، وهو من إنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي لمالكها المنتج شادي صبره، ومدير تنفيذي محمد كامل ومنتج فني هاني حليم، ومستشار إعلامي حسام صلاح، وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

أعمال سامي مغاوري في الدراما

قدم الفنان سامي مغاوري العديد من المسلسلات؛ أبرزها: دلع بنات، حدف بحر، دموع القمر، قضية رأي عام، نصيبي وقسمتك، السندريلا وحارة اليهود.

أعمال سامي مغاوري السينمائية

كما حفل تاريخ سامي مغاوري بالعديد من الأفلام، والتي من أهمها: واحد صعيدي، آخر ديك في مصر، خارج على القانون وقلب أمه.