كشفت الفنانة روجينا عن أسباب تدهور الحالة الصحية لزوجها الفنانأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.. المزيد

روجينا,الفنانة روجينا,الاكتئاب,رجاء الجداوي,اشرف زكي,الفنانة رجاء الجداوي,الفنان اشرف زكي,كورونا,فيروس كورونا

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 06:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

جاله اكتئاب

شاهد| روجينا: رجاء الجداوي السبب في مرض أشرف زكي

روجينا وأشرف زكي
روجينا وأشرف زكي

كشفت الفنانة روجينا، عن أسباب تدهور الحالة الصحية لزوجها الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في الفترة الأخيرة، ودخوله للمستشفى، وحرصت على طمأنة جمهورهما بشأن صحة زوجها، بعد خضوعه لعملية جراحية لتركيب دعامتين بالقلب، وذلك خلال لقاء لها ع برنامج "إي تي بالعربي – ET" المذاع عبر فضائية "إم بي سي".



وقالت الفنانة روجينا خلال لقائها مع برنامج "إي تي بالعربي – ET" المذاع عبر فضائية "إم بي سي"، إن زوجها الفنان أشرف زكي استيقظ في فجر دخوله للمستشفى وقال لها: "الحقيني صدري تعبان"، لافتة إلى أنه في نفس اليوم كان أجرى مداخلتين هاتفيتين في برنامجين، من أجل توضيح أزمة رجاء الجداوي الصحية، وطمأنة الجمهور عليها.

وأضافت روجينا أن الأزمة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، وإصابتها بفيروس كورونا المستجد، جعلته يدخل في حالة من الاكتئاب الشديد والتفكير الدائم في حالتها والمسؤولية تجاهها، متابعة: “ومن ساعة ما دخلت المستشفى وتعبت، جاله اكتئاب، وبقيت أقوله متزعلش أدعيلها، هو مش بيقول لكن أنا حسيت بيه، وأنا طمنت جمهوري واتصورنا صورة عائلية".

ونشرت الفنانة روجينا عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، منشورا كتبت فيه: “الحمد والشكر لله بطمن، كل الناس على أشرف.. وبشكر كل الناس اللي سألت واطمنت.. وآسفة لوماقدرتش أرد على كل اللي سألوا عليه شكرا جدا".

 

آخر أعمال الفنان أشرف زكي 

 

وشارك الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في السباق الرمضاني الماضي 2020 من خلال مسلسل “لما كنا صغيرين”، مع الفنانين خالد النبوي، ومحمود حميدة ، وريهام حجاج، وماجد المهندس، وكريم قاسم، ونسرين أمين، ومحمود حجازي، وقدم من خلاله شخصية محامي شركة محمود حميدة، والذي يدافع عنه في قضية مقتل نسرين أمين.