أعلن نادي فولفسبورج الألماني تجديد عقد عمر مرموش نجم الفريق ليستمر مع الفريق الألماني لمدة ثلاث سنوات ليست

الدوري الألماني,أخبار الرياضة,فولفسبورج,عمر مرموش

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 05:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رسميًا.. فولفسبورج يجدد عقد عمر مرموش لثلاث سنوات

عمر مرموش
عمر مرموش

أعلن نادي فولفسبورج الألماني تجديد عقد عمر مرموش، نجم الفريق، ليستمر مع الفريق الألماني، لمدة ثلاث سنوات، ليستمر مع الفريق صيف 2023 المقبل.



وقال عمر مرموش بعد تجديد عقده، للموقع الرسمي لفولفسبورج قائلًا: حلمي بالظهور لأول مرة في الدوري الألماني تحقق، وأشعر بسعادة كبيرة وشاكر للفرصة التي حصلت عليها، وأشكر كذلك ثقة فولفسبورج في وسأمنحه كل شيء.

تصريحات تشافر المدير الرياضي لفولفسبورج

وأكد مارسيل تشافر، المدير الرياضي للفريق، قائلًا: عمر تطور كثيرًا منذ العام الماضي وقدم نفسه بأداء رائع مع فريق تحت 23 عامًا ثم مع الفريق الأول ليخطوا خطواته الولى في الدوري الألماني.

وتابع: الآن عليه أن يعتاد على الدوري خطوة بخطوة ويصل للمرحلة المقبلة، نحن سعداء لاستمراره في التطور معنا لأن ذلك يوضح الطريقة التي نمنح بها شبابنا الفرصة لكي يكونوا لاعبين محترفين.

 

من هو عمر مرموش محترف مصر في المانيا

عمرم مرموش هو لاعب مصري بدأ مسيرته في فريق وادي دجلة، وترك في  عمر الـ17، قبل أن ينتقل في صيف 2017 إلى فولفسبورج، بعدما رفض بوروسيا دورتموند الألماني، ومالجا الإسباني، مشيرًا إلى أن مستواه سيتطور مع فولفسبورج.

شارك مرموش مع فولفسبورج خلال الموسم الماضي في فريق "ب" بالقسم الثاني، وتألق بشكل كبير في مركز الجناح الأيسر، حيث سجل 7 أهداف في 13 مباراة، منها هاتريك أمام هانوفر.

وفي الموسم الحالي استدعى المدير الفني للفريق الأول فولفسبورج المصري عمر مرموش على فترات ليتدرب مع الفريق، حيث أنه اللاعب الرابع فى هذا المركز بالفريق الأول.

وتواجد عمر مرموش في معسكر المنتخب الأولمبي المصري بإسبانيا، ولكنه لم يشارك في بطولة أفريقيا تحت 23 عامًا.

دون مرموش مشاركته الأولى في الدوري الألماني "بوندسليجا" مع الفريق الأول لفولفسبورج في 26 مايو 2020، كبديل في الدقيقة 76 أمام باير ليفركوزن، وشارك في 3 مباريات بعدها مع الفريق الأول.

وتدرب اللاعب خلال الموسم الحالي مع الفريق الأول وشارك للمرة الأولى في يوم 26 مايو الماضي أمام باير ليفركوزن.