يبدو أن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي لن يستطع المشاركة في مباراة الفريق.. المزيد

ليفربول,برشلونة,ملعب الاتحاد,ماركا,إصابة,المباراة,تشيلسي,بيرنلي

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 10:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أجويرو يسافر لبرشلونة.. واحتمالية غيابه عن لقاء ليفربول

يبدو أن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي، لن يستطع المشاركة في مباراة الفريق المقبلة بالبريميرليج بعد إصابته خلال مباراة بيرنلي ضمن منافسات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز السيتي بخمسة أهداف نظيفة.



وكان أجويرو قد اشتكى من إصابة في ركبته في المباراة الماضية بعد التحام مع بن مي لاعب فريق بيرنلي، وحصل على ضربة جزاء، ولكنه غادر الملعب على إثر تلك الإصابة قبل إنتهاء شوط اللقاء الأول بدقائق معدودة.

وظهر بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي متخوفًا من إصابة أجويرو، واحتمالية غيابه مده طويله عن الفريق.

وأكد جوارديولا، في تصريحاته التي نقلتها الصحف الإنجليزية أنه سيتابع تشخيص إصابة أجويرو، ونتائج الفحوصات التي سيجريها اللاعب مضيفًا: "لقد عاني من مشاكل في الركبة في الشهر الماضي وهو الآن يشعر بشئ ما في ركبته".

وأكمل: "يبدو أجويرو غير جيدًا، إنه عانى من مشاكل في ركبته في ولكننا سننتظر الطبيب لنعرف كل شئ، إنه بالتأكيد سيغيب عن عدد من المباريات ولكننا سنرى الفحوصات الطبية وما ستسفر عنه".

وأوضح ليونيل ديل كاستيلو، والد اللاعب سيرجيو أجويرو، أن اللاعب مصاب وسيخضع لعملية جراحية بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأمس أمام بيرنلي.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية قال والد أجويرو،: "تحدثت مع أجويرو، إنه مصاب في الركبة التي كانت تؤلمه طوال الأسبوع، وسيخضع لفحوصات طبية وسنرى النتيجة ومدى قوة تحمل ركبته".

وأشار والد أجويرو، في تصريحاته أن اللاعب من المحتمل أن يخضع لعملية جراحية في مدينة برشلونة في إسبانيا يوم الخميس أو الجمعة المقبلة.

ومن المنتظر أن يخوض مانشستر سيتي، الخميس المقبل مباراته المقبلة في الدوري الإنجليزي ضمن لقاءات الأسبوع الـ 31 من المسابقة.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا على نظيره تشيلسي في تمام التاسعة والربع مساء الخميس المقبل على ملعب ستامفورد بريدج، وتنقل المباراة على قناتي بي إن سبورتس 1 و2.

وبعدها يلتقي مانشستر سيتي في الأسبوع الـ 32 مع ليفربول في تمام التاسعة والربع يوم الخميس الموافق 2 من شهر يوليو المقبل، على ملعب الاتحاد.

ويتصدر فريق ليفربول المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 63 نقطة.

ويتبقى أمام ليفربول خمسة نقاط من أجل حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.