كيف أشاهد مباريات الدوري الإيطالي المتبقية سؤال يتردد في أذهان مشجعي الكالتشيو بعد إعلان قنوات بي ان سبورت.

اليوم الجديد,يوفنتوس,ميلان,نابولي,لاتسيو,الرياضة,الدوري الإيطالي,الكالتشيو,بي ان سبورت,ليبيا سبورت

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 18:47
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد اعتذار بي إن سبورت

تردد القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كيف أشاهد مباريات الدوري الإيطالي المتبقية؟، سؤال يتردد في أذهان مشجعي الكالتشيو، بعد إعلان قنوات بي ان سبورت، عدم بثها المباريات المتبقية، لأسباب قانونية، حيث ترددت عدة تقارير إيطالية تفيد بأن نتشينزو سبادافورا، وزير الرياضة الإيطالي، عمل على التوصل إلى اتفاق لإتاحة بعض مباريات الدوري مجانًا.



ويعود سبب طلب بي إن سبورت، الإعفاء من هذا القسط للأضرار المالية التي وقعت عليها بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والذي أدى لتعليق الدوريات الأوروبية الكبرى لعدة أشهر، وهو الأمر الذي تسبب في خسائر للشبكة القطرية.

وللإجابة على السؤال السابق، يعرض موقع اليوم الجديد في السطور القادمة، القنوات التي ستعرض مباريات الدوري الإيطالي المتبقية، والتي بدأت يوم 20 يونيو الحالي.

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، قد قرر استئناف النشاط الرياضي مرة أخرى بمواجهتي الإياب للدور نصف نهائي كأس إيطاليا يوم 13 يونيو، والتي انتهت بتأهل يوفنتوس ونابولي إلى المباراة النهائية.

وفاز نادي نابولي باللقاء النهائي، بضربات الجزاء الترجيحية، وتوج بطًلًا لكأس إيطاليا.

القنوات التي ستعرض الدوري الإيطالي

- قناة ليبيا سبورت

وتنقل قناة ليبيا سبورت منافسات الدوري الإيطالي، والتي نقلت مباراة نهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس ونابولي، والتي انتهت بفوز نابولي وتتويجه باللقب السادس له، بتعليق هيثم العماري.

القمر: نايل سات.

تردد: 11766 أفقي.

معدل الترميز: 27500.

- قنوات سكاي كالتشيو 2،1، على قمر الهوت بيرد.

- شبكة قنوات راي سبورت، على قمر الهوت بيرد.

- قنوات دازن سبورتس، على قمر أسترا 19.

- قنوات سوبر سبورت على قمر يوتلسات Eutelsat 16A في الموقع المداري 16 درجة شرق.

 

 

 

ترتيب الدوري الإيطالي

ويحتل يوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي بعد 26 جولة برصيد 63 نقطة بفارق نقطة عن لاتسيو الثاني، بينما يحتل فريق إنتر ميلان المركز الثالث برصيد 54 نقطة، ويأتي أتالانتا رابعًا برصيد 51 نقطة.

عودة الدوري الإيطالي

وكان وزير الرياضة الإيطالي، فيتشينزو سبادافورا، قد أعطى الضوء الأخضر لاستئناف مسابقة الكالتشيو، رسميًا بعدما توقف النشاط الكروي منذ شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأكد وزير الرياضة الإيطالي فيتشينزو سبادافورا، حصوله على الإذن من نظيره رئيس الوزراء جوسيبي كونتي، ببدء الدوري الإيطالي يوم 20 يونيو.

وجاء ذلك بعد اجتماع بين وزير الرياضة ورابطة أندية الدوري "سيريا آ" واتحاد اللاعبين والاتحاد الإيطالي لكرة القدم والاتحاد الإيطالي للطب الرياضي عبر الفيديو كونفرانس.