حرص الفنان عمرو سعد على الرد على كل الأخبار التي خرجت مؤخرا حول تفكيره في تجسيد شخصية الفنان أحمد زكي.. المزيد

رمضان,عمرو سعد,إنستجرام,محمد رمضان,mbc,أحمد زكي

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 09:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عمرو سعد: عرض علي تقديم أحمد زكي مرتين ورفضت

عمرو سعد
عمرو سعد

حرص الفنان عمرو سعد على الرد على كل الأخبار التي خرجت مؤخرًا حول تفكيره في تجسيد شخصية الفنان أحمد زكي في عمل درامي جديد لخوض به السباق الرمضاني المقبل 2021، ووصل الأمر إلى اقتراب التعاقد عليه مع شركة إم بي سي، إلا أن الفنان محمد رمضان أعلن عن عزمه على تقديمه قبل منه، ليثار الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد لمحمد رمضان، وآخرين لعمرو سعد.



 وقال عمرو سعد خلال "لايف مباشر" عبر الصفحة الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" لموقع قناة سكاي نيوز عربية، ردًا على كل هذه الأخبار أنه ليس لديه أي وجهة نظر في هذا الموضوع؛ لأنه من حق أي نجم كبير أن يقدم المسلسل الذي يحلم به سواء كان لشخصيات كبيرة أو شخصيات من الافتراض، حتى وإن كان سيقدم عمل درامي يحقق من خلاله الشخصيات الإعلامية الكبيرة، متابعًا: "وأنا مليش أي علاقة بيه خالص".

ولفت عمرو سعد إلى أنه عُرض عليه تجسيد شخصية أحمد زكي من قبل مرتين خلال العشر سنوات الماضية ولكنه رفض واعتذر عنه لأسباب خاصة به، متابعًا: "وأنا مش بحب أعلق على حاجات خاصة فيها حساسية ما بيني وبين زملائي.. وأنا مفكرتش في الموضوع ده خالص الفترة دي الموضوع مش حقيقي".

وأنهى عمرو سعد حديثه موجهًا رسالة لجمهوره عن دعمهم له وإشارتهم بأنه من الممكن أن يقدم شخصية الفنان أحمد زكي بطريقة جيدة، قائلًأ: "معظم اللى بيتروج لي إشاعات، وأنا بشكر كل الناس اللي وجهت لي كلام كويس في ترشيحي لشخصية أحمد زكي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@amrsaad.official @noha_omar_

A post shared by سكاي نيوز عربية (@skynewsarabia) on

تعاقد عمرو سعد على مسلسل جديد مع روبي لرمضان 2021

وكان تعاقد الفنان عمرو سعد مؤخرًا على عمل درامي جديد ليخوض به السباق الرمضاني المقبل 2021، مع الفنانة روبي، وبدأ بالفعل في التحضير له مع الشركة المنتجة، ومن المقرر أن يعرض على فضائيات "إم بي سي – mbc".

عمرو سعد يغيب عن السباق الرمضاني الماضي

حل الفنان عمرو سعد كضيف شرف في إحدى حلقات مسلسل الاختيار، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني المنقضي لعام 2020، وحقق نجاحًا جماهيريًا وفنيًا كبيرًا، خصوصًا لتناوله قصة حياة الشهيد البطل أحمد المنسي، قائد كتيبة 103، والذي راح ضحية الإرهاب الغاشم خلال الاعتداء على كمين البرث، ومعه مجموعة من الأبطال الذين استشهدوا من أجل حماية الأراضي المصرية من الإرهاب.