الحصول على بطن مسطح ومشدو بمثابة حلم لدى الكثير سواء للنساء أو الرجال ومن المعروف أن المشروبات الساخنة.....

اليوم الجديد,إزالة الكرش,مشروبات طبيعية لإزالة الكرش

الخميس 13 أغسطس 2020 - 19:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مشروبات طبيعية لإزالة الكرش والحصول على بطن مسطح..تعرف عليها

إزالة الكرش
إزالة الكرش

الحصول على بطن مسطح ومشدو بمثابة حلم لدى الكثير سواء للنساء أو الرجال، ومن المعروف أن المشروبات الساخنة الطبيعية، تؤدي دورًا فعالًا في تخفيف الوزن، وخسارة الكيلوجرامات، كما تمتلك قدرة هائلة في تسريع عملية الهضم، وتفتيت الدهون العنيدة المتراكمة في الجسم.



وفي هذا التقرير يقدم "اليوم الجديد" أفضل المشروبات الطبيعية الساخنة لإزالة الكرش.

الشاي الأخضر

يساعد الانتظام في شرب الشاي الأخضر على تسريع فقدان الوزن، فالمواد المضادة للأكسدة الموجودة في الشاي الأخضر، يمكن أن تقلل من امتصاص الدهون.

عصير الطماطم بالكمون والفلفل الأسود

مزج ثمرتين من الطماطم الناضجة مع ملعقة من العسل وبعض من الفلفل الأسود، ومسحوق الكمون المحمص، يساعد هذا المشروب على تقليل الوزن بشكل كبير، من خلال السيطرة على مستويات الكوليسترول في الجسم.

عصير الجريب فروت

الجريب فروت يحتوي على كمية عالية من فيتامين "سي"، الذي يساعد الجسم على إزالة السموم، ويفيد هذا المشروب الكبد ويساعد على إنقاص الوزن، كما أنه غني بالألياف والكربوهيدرات والمواد الغذائية، ويتم تناوله قبل كل وجبة لنجاح إنقاص الوزن.

عصير التوت البري

يحسن عصير التوت البري عملية التمثيل الغذائي في الجسم، هضا المشروب يعمل على حرق الطاقة، بدلًا من تخزينها بالجسم.

عصير الكرنب

من أفضل أنواع العصائر التي تعمل على تطهير الكبد، وتنظيف جسمك والتخلص من السموم، وهذا أمر ضروري لنجاح فقدان الوزن، ويمكن إضافة مزيج الكرنب مع بعض الكمثرى والجزر، للحصول على نكهة مميزة.

سموثي الزبادي بالفاكهة

يحتوي الزبادي على الكالسيوم، الذي يساعد على حرق الدهون والحفاظ على كتلة العضلات بالجسم، فيمكنك حرق 81% من الدهون في البطن مرة واحدة، من خلال إضافة اللبن إلى حميتك، وللاستفادة الكاملة يتم مزج الزبادي اللايت مع أنواع مختلفة من الفاكهة.

عصير الجزر

يحتوي عصير الجزر على كمية كبيرة من فيتامين "ب"، التي تساعد في تكسر الدهون والجلوكوز، بالإضافة فيتامينات "إيه، وسي، وكا"، التي تسيطر على مستويات السكر في الدم، ويتم تناول في الصباح قبل وجبة الإفطار.

عصير الليمون بالفلفل الأسود

الفلفل الأسود يساعد على وضع حد لنمو الخلايا الدهنية الجديدة، كما يقلل من مستوى الدهون في مجرى الدم، وأيضًا يحتوي على خاصية مضادة للأكسدة، ويسرع عملية الأيض عن طريق حرق السعرات الحرارية الإضافية، التي تدعم في الحد من الدهون في البطن، والليمون يزيل السموم من الجسم، ويساعد على الحد شهيتك ويحسن الهضم، حيث يتم مزج عصير الليمون، مع ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود، وملعقة كبيرة من العسل في الماء الساخن، ويشرب صباحًا.

عصير الليمون والمانجو بالزنجبيل

الزنجبيل هو الغذاء العلاجي الكبير في حرق الدهون، حيث ينظم عملية الأيض والهضم ويريح المعدة، وزيادة معدلات التمثيل الغذائي في الجسم، كما أنه يتميز بمفعول سحري لقدرته العالية على حرق الدهون الزائدة من الجسم وتنحيفه، وذلك بفضل الحرقة اللاذعة التي ثبت علميًا أنها لها أهمية كبيرة في حرق الدهون، كما يقلل الزنجبيل من مستويات الكوليسترول والدهون الثلاثية في الدم.

مشروب القرفة والبابونج

ضعي في وعاء على النار كوبًا من الماء، وأضيفي إليه نصف ملعقة صغيرة من كل من القرفة والبابونج، ثم دعي المزيج يغلي على النار لبضع دقائق، بعدها تناولي المشروب مباشرة، وللحصول على نتائج مرضية، تناولي من هذا المشروب كوبين صباحًا ومساءًا.

مشروب الزنجبيل والقرفة

اغلقي كوبًا من الماء، وأضيفي إليه نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل، وربع ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة، وشريحة من الليمون الحامض، وتناولي من هذا المشروب كوبًا ثلاث مرات يوميًا، وذلك بعد كل وجبة غذائية، فهو سيسهل عملية الهضم ويعزز عملية حرق الدهون والسعرات الحرارية.