كشف نادي الاتفاق السعودي اليوم الاثنين عن وجود حالتي إصابة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بنادي الاتفاق

الاهلي,ازارو,الدوري السعودي,الاتفاق

الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 15:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

استعدادا لعودة الدوري

بمشاركة أزارو.. 3 حالات كورونا في مران الاتفاق

أول مران لفريق الاتفاق السعودي
أول مران لفريق الاتفاق السعودي

كشف نادي الاتفاق السعودي، اليوم الاثنين، عن وجود حالتي إصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وهما للحارس عبد الله الصالح، وماهر محمد لاعب، وسط فريق الشباب، وذلك تزامنًا مع عودة التدريبات الجماعية للفريق اليوم الاثنين، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري السعودي الممتاز، "كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".



وأشار نادي الاتفاق السعودي إلى أنه حتى الآن لم تظهر فحوصات ثلاثي الفريق محمد الكويكبي، وصالح العمري، وعبدالله الخطيب، بينما حصل الثلاثي علي الخيبري وحسين سالم وماجد النجراني، على إجازة مرضية بناء على تعلميات إدارة النادي، بداعي المخالطة.

بمشاركة أزارو..  اكتشاف 3 حالات بالاتفاق مصابة بكورونا

وشارك في مران اليوم، مع فريق الاتفاق المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي والمعار إلى الاتفاق السعودي، بالإضافة إلى الأجنبي الآخر سيدريك يامبيري.

واستأنف نادي الاتفاق السعودي تدريباته اليوم، وكان اليوم الأول، بعد التوقف خلال الفترة الماضية بسبب فيروس كورونا المستجد منذ مارس الماضي.

وشهد المران الأول بعد العودة التركيز على الجانب اللياقي بالجري والتدريب على عدة محطات، واختتم التدريب الذي قاده السعودي خالد العطوي بمناورة على ثلث الملعب.

الشباب السعودي يغري أزارو لضمه

وفي مطلع يونيو الجاري، ذكرت تقارير مغربية، طلب نادي الشباب السعودي شراء المغربي وليد أزارو نجم النادي الأهلي، المعار إلى الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم.

وقال موقع "هيسبريس" المغربي، إن نادي الشباب السعودي قدم عرضًا مغريًا إلى وليد أزارو لتأكيد رغبتهم في التعاقد مع اللاعب بعد نهاية فترة إعارته مع الاتفاق بنهاية الموسم الجاري.

وجاءت رغبة الشباب السعودي بعد أن أصبح خارج حسابات النادي الأهلي، بسبب عدم اقتناع الألماني رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، بوليد أزارو خلال الفترة الحالية.

وأشار تقرير الموقع المغربي، إلى أن مسؤولو نادي الشباب حاولوا عرض الأمر على وليد أزارو، وإغراؤه براتب سنوي يصل إلى مليون دولار.

وأوضح موقع هيسبريس، أن عرض نادي الشباب السعودي يأتي بعد تلقي أزارو عروضا أخرى، من ضمنها عرض من ناد إماراتي، وآخر قطري.

وأكد التقرير، أن رحيل وليد أزارو عن الأهلي أصبح قريبًا، بسبب عدم اقتناع رينييه فايلر باللاعب المغربي.

وواصل التقرير أن النادي السعودي قام برفع العرض إلى مليون و200 ألف، من أجل إقناع وليد أزارو بعدما رفض العرض الأول، ويتمنى الشباب أن يكون العرض مناسبًا لأزارو خاصة وأن العرض لا يشمل مكافآت الفوز بالمباريات في الدوري السعودي، وكذلك تسجيل الأهداف، وهذه ستكون بأموال إضافية.

واختتم "هيسبريس" تقريره، بأن إدارة الشباب ترغب في التوصل إلى اتفاق نهائي مع أزارو بخصوص الشروط الشخصية، قبل إرسال عرضها رسميا إلى إدارة النادي الأهلي.