أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام عن السيطرة على حريق محدود بالدور السابع بمبنى الهيئة الوطنية للإعلام..للمزيد

الهيئة الوطنية للإعلام,حريق,حسين زين,مبنى الهيئة,حريق بالمبنى

الإثنين 10 أغسطس 2020 - 07:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب ماس كهربائي

الوطنية للإعلام: السيطرة على حريق محدود بالمبنى

الهيئة الوطنية للإعلام
الهيئة الوطنية للإعلام

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام، عن السيطرة على حريق محدود بالدور السابع بمبنى الهيئة الوطنية للإعلام الذى نتج بسبب ماس كهربائي بمفتاح تشغيل وحدة التكييف داخل مكتب المجالس واللجان، ونتج عنه دخان قليل.



وقالت الهيئة، اليوم الاثنين، عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي: حدث منذ قليل ماس كهربائي بمفتاح تشغيل وحدة التكيف داخل مكتب المجالس واللجان بالدور السابع بمبنى الوطنية للإعلام ونتج عنه دخان قليل.

وأضافت الهئية الوطنية، أنه على الفور تعاملت وحدة الدفاع المدني المتواجدة بالمبني معه، وتمت السيطرة عليه، وتابعت الجهات المعنية من قطاع الأمن التأكد من السيطرة على الأمر، وقد تم التأكد من عدم وجود أية خسائر بشرية أو مادية بمكان الدخان سوى بمفتاح تشغيل وحدة التكييف.

يذكر أن حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، وجه الشكر والتقدير لكافة فرق عمل التغطية الإعلامية لتفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للمنطقة الغربية بسيدي براني، حيث قامت فرق العمل ببذل جهود كبيرة بتجهيز معدات التغطية في اربع وعشرون ساعة من كاميرات وسيارات الإذاعة الخارجية، وما جرى من استعدادات للقيام بأعمال التغطية الإعلامية بتوفير كل الإمكانيات الفنية والهندسية لخروج التغطية بشكل متميز.

وأثنى حسين زين على المهنية والاحترافية المعهودة لأبناء الوطنية للإعلام من قطاعي الأخبار والهندسة من كل عناصر العمل مذيعين ومخرجين ومراسلين ومهندسين وفنيين وعمال وسائقين جميعهم علي قدر المسئولية متمنياً لهم المزيد من التميز والإبداع والنجاح

وأكد حسين زين على استمرارية دور الإعلام الوطنى فى إظهار صورة مدى الكفاءة العالية والقوة والتحديث فى جيش مصر العظيم وتغطية استعدادات وتجهيزات حماة البوابة الغربية لأمن مصر القومي، في رسالة طمأنة المواطنين المصريين بأن لديهم جيشًا قويًا يحمي أرضهم ويصون مصالحهم وأمنهم القومي.

وكانت واصلت الهيئة الوطنية للإعلام، جانب من أعمال التعقيم والتطهير بمختلف الأماكن بمبنى الوطنية للإعلام بمتابعة لجنة السلامة والصحة المهنية مع تكثيف متابعة تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة للحفاظ على سلامة وصحة العاملين بالوطنية للإعلام.