أعلن نادي الزمالك اليوم الاثنين موقفه من مسابقة كرة اليد خلال الاجتماع الذي شهده الاتحاد المصري لكرة اليد م

الأهلي,الزمالك,مرتضى منصور,أخبار عاجلة

الخميس 13 أغسطس 2020 - 16:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد رفض الاستئناف

منصور: الزمالك أعطى درسًا لمن استولى على الساعات والريالات

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن نادي الزمالك، اليوم الاثنين، موقفه من مسابقة كرة اليد، خلال الاجتماع الذي شهده الاتحاد المصري لكرة اليد مع الأندية، بعد أن تم وقف المسابقة لأكثر من ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا الذي أصاب البلاد.



وقال نادي الزمالك في بيان رسمي: يعطي مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور، درسًا لن ينساه الجميع حيث أنه ورغم احتلاله المركز الأول بمسابقة الدوري التي لم يتبقى بها سوى جولتين ويحسم البطولة إلا أنه وبسؤال مندوب الزمالك عن استمرار المسابقة أكد أن نادي الزمالك ليس مزدوج الشخصية وأنه كما طالب بعدم استمرار مسابقة كرة القدم فإن موقفه الثابت هو عدم استمرار مسابقه كرة اليد حفاظا على أرواح اللاعبين والأجهزة الفنية.

وأضاف البيان: وهو ما أيدته جميع الأندية التي حضرت الاجتماع فيما عدا الأهلي الذي صمم على استمرار المسابقة دون مراعاة للحفاظ على لاعبيه ولاعبي الأندية من فيروس كورونا.

وتابع: ويؤكد الزمالك على موقفه والذي أوضح الفارق بين إدارة تحافظ على أرواح اللاعبين وإدارة أخرى مستهترة.

وختم: ويؤكد المستشار مرتضى منصور أن هذا الموقف درس لمن يريد أن يفهم ومن يهمه أرواح البشر ودرس لمن فقد عقله ودرس لمن اهتم بالبيانات ودرس لمن أساء لسمعة وطنه ودرس لمن استولى على الساعات والدولارات والريالات.

أندية الدوري ترفض العودة

ورفض 13 ناديًا من أندية الدوري، استكمال المسابقة مطالبين بإلغاء الدوري هذا الموسم وسط صعوبة استنئاف النشاط من جديد في الفترة الحالية لعدم جاهزيتهم لهذا الأمر، بينما طالب الأهلي بعودة المسابقة وكان النادي الوحيد المطالب بعودة النشاط من جديد.

وحددت الأندية منتصف أغسطس من أجل استئناف النشاط، والتي من المنتظر أن يقر مجلس الاتحاد في اجتماعه الحالي، القرارات بشكل رسمي ليعلن إلغاء المسابقة دون تحديد بطل، مع بحث كافة الإجراءات الخاصة بالموسم الجاري.

ويتصدر الزمالك المسابقة برصيد 34 نقطة مقابل 32 للنادي الأهلي صاحب المركز الثاني و30 نقطة لطلائع الجيش و22 نقطة لسبورتينج وهليوبليس و20 نقطة للأوليمبي وسموحة 19 نقطة وأخيرًا البنك الأهلي 8 نقاط.