تعقد اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الدكتور عمرو الجنايني.

اتحاد الكرة,الدوري الممتاز,الاتحاد المصري,الاتحاد المصري لكرة القدم

الخميس 13 أغسطس 2020 - 10:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

للاستماع إلى وجهات النظر

اتحاد الكرة يجتمع بأندية القسم الثالث.. غدًا

الاتحاد المصري لكرة القدم
الاتحاد المصري لكرة القدم

تعقد اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة الدكتور عمرو الجنايني، اجتماعين مع مسئولي أندية القسم الثالث بمقر الاتحاد بالجزيرة، غدًا الثلاثاء، للاستماع إلى وجهات النظر المختلفة بشأن الأسلوب الأفضل لمسابقة القسم الثالث.



ويعقد الاجتماع الأول في الثانية عشر ظهرًا بحضور أندية الجيزة وبني سويف فيما يعقد الاجتماع الثاني في الثالثة عصرًا بحضور أندية القاهرة والفيوم.

ومن المقرر أن يعقد الاجتماع بين المديرين الفنيين لأندية الدوري الممتاز مع اللجنة الطبية والإدارة الفنية وإدارة المسابقات بالاتحاد في الثانية عشر ظهر الأربعاء المقبل.

اتحاد الكرة يعلن تفاصيل اجتماع اليوم باندية الدرجة الثانية

وكان الاتحاد المصري قد اجتمع مع أندية القسمين الأول والثاني، لدراسة عدة مقترحات محددة من المؤكد أنها ستصب في مصلحة الكرة المصرية.

وقال الاتحاد في بيان رسمي عبر موقعه: شهد بيت العائلة الكروية المصرية اليوم، حوارًا ومناخًا أسريًا ديموقراطيًا، عبّر فيه كل الحاضرين عن آراء مجالس إدارات أنديتهم في ضوء سلسلة الاجتماعات التي عقدتها اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مع أندية القسمين الأول والثاني، والتي سوف تستكمل بدءًا من الغد مع أندية القسم الثالث.

وأضاف البيان: وقد كان المناخ الودي الذي انعقدت فيه الاجتماعات دافعًا أن تخرج عنه عدة مقترحات محددة من المؤكد أنها ستصب في مصلحة الكرة المصرية حاضرًا ومستقبلًا، وقد توحد الجميع نحو الهدف الأكبر وهو صالح اللعبة بلا أي أغراض خاصة أو حسابات شخصية.

وتابع: وناقش الحاضرون جميع المقترحات التي عرضت من مجالس إدارات الأندية ولما كانت مجمل المطالب والمقترحات منطقية وتتلاقى مع المصلحة العامة.

وأردف البيان: فقد رأى الحاضرون إعادة دراسة كل المقترحات من حيث الإيجابيات والسلبيات الخاصة بكل مقترح ومتابعة التعرف على رأي أندية القسم الثالث حتى يتم الاسترشاد بجميع الآراء من الأقسام المختلفة عند وضع أسس للمسابقات.

اتحاد الكرة يكشف تفاصيل اجتماعاته مع أندية الدوري

وكان اتحاد الكرة قد اجتمع بأندية الدوري المصري، بشأن استئناف النشاط الرياضي في مصر بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد.

وأوضح الاتحاد في بيانه، أنه عرض سيناريوهات العودة، فيما أبدت الأندية رغبتها في التعاون مع اللجنة الخماسية لتنفيذ هذا القرار مع مراعاة احتياجات الأندية، وهو ما وعدت اللجنة بعرضه على الجهات المعنية، للعمل على إيجاد حلول له.