أفادت بشأن وجود حالات فيروس كورونا بين لاعبي فريق أرسنال.. المزيد

مانشستر سيتي,الدوري,الدوري الإنجليزي,البريميرليج,أرسنال

السبت 15 أغسطس 2020 - 07:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قبل مباراة السيتي..

إصابة 3 لاعبين من أرسنال بكورونا

إصابة 3 لاعبين من أرسنال بكورونا
إصابة 3 لاعبين من أرسنال بكورونا

أفادت تقارير إنجليزية، اليوم الإثنين، بوجود حالات إصابة بفيروس كورونا بين لاعبي فريق أرسنال، قبل مواجهة مانشستر سيتي في أولى مباريات الفريقين بعد عودة الدوري الإنجليزي، والذي توقف لمدة 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في إنجلترا والعالم.



وقالت شبكة بي بي سي البريطانية، إن ثلاثة من لاعبي أرسنال، لم يتمكنوا من التدريب في الفترة التي سبقت هزيمة الأسبوع الماضي أمام مانشستر سيتي، بعد اكتشاف حالة إصابة بينهم وخالطت الاثنين الآخرين.

وأكدت بي بي سي، أن بروتوكولات الدوري الممتاز، تنص على عزل أي شخص يصاب أو يشتبه بإصابته بكورونا فورًا، وهذا ما كان يجب أن يحدث مع ثلاثي أرسنال.

وذكرت أن الثلاثي الذي لم يكشف عنهم أرسنال، لم تظهر عليهم أي أعراض للمرض، وتم إجراء اختبارات مرة أخرى لهم، ولكن هذه المرة جاءت سلبية للثلاثي، لذلك سمح لهم بالتدريب، بصورة طبيعية قبل مباراة مانشستر سيتي.

كما شارك الثلاثي في مباراة مانشستر سيتي، والتي انتهت بفوز السيتي بثلاثية نظيفة، في سباق الدوري الإنجليزي، في الجولة الـ28، قبل أن يلعب الجانرز مباراة برايتون ويخسر مجددًا بهدفين مقابل هدف، في الجولة التاسعة والعشرين.

أرسنال في الدوري الإنجليزي

ويأتي أرسنال في المركز العاشر من ترتيب جدول البريميرليج برصيد 40 نقطة، والذي فقده كريستال بالاس، الذي يبعد عنه بنقطتين، في المركز التاسع من الترتيب.

وخسر أرسنال 8 مرات، هذا الموسم مقابل 9 انتصارات فقط و13 تعادل، وأصبحت آمال الفريق ضعيفة جدًا لإدراك أي من المراكز المؤهلة إلى المسابقات الأوروبية في الموسم المقبل.

وكان يحتاج أرسنال للفوز أمام برايتون أو مانشستر سيتي لكي ينافس على مقاعد الدوري الأوروبي في ترتيب جدول الدوري، ولكنه استمر في سلسة هزائمه، بعد أن قضى موباي على أحلام أرتيتا، المدير الفني للجانرز.

كشف حساب ارتيتا مع أرسنال

ومنذ وصول أرتيتا مديرًا فنيًا للجانرز، لم يفز بأي مباراة خارج أرضه، حيث لعب 7 مباريات، خسر في مباراتين، وتعادل في خمسة لقاءات.

وتولى أرتيتا إدارة الفريق الإنجليزي في 17 مباراة، فاز في 8 لقاءات، وخسر في 4 آخرين، وتعادل في 5 مباريات منذ انضمامه في ديسمبر الماضي.