اشتهرت الفنانة داليا إبراهيم كثيرا بالأدوار البريئة والرومانسية وتألقت بها كثيرا وأحبها الجمهور.. المزيد

الزواج,مسلسل,وفاة,فتاة,داليا إبراهيم,داليا ابراهيم,اعتزال داليا إبراهيم,الفنانة داليا إبراهيم,داليا ابراهيم اعتزلت الفن,داليا إبرتهيم اعتزلت التمثيل

الخميس 6 أغسطس 2020 - 11:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

من أرملة الشهيد لمدمنة..

كيف تخلت داليا إبراهيم عن الفتاة الكيوت؟

داليا إبراهيم
داليا إبراهيم

اشتهرت الفنانة داليا إبراهيم كثيرًا بالأدوار البريئة والرومانسية، وتألقت فيها كثيرًا، وأحبها الجمهور في مثل هذا النوع من الأدوار، ومن أبرز  أدوارها، والتي لا يستطيع أحد أن ينساها  لها، هو دورها في مسلسل الليل وآخره، والذي جسدت فيه دور بثينة، وهي أرملة الشهيد شقيق رحيم المنشاوي، والتي حرصت بعد وفاة زوجها على عدم الزواج مرة أخرى، وقررت الإخلاص له إلى نهاية العمر.



وتسببت داليا إبراهيم في جدل كبير خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إعلانها اعتزال التمثيل، واكتفائها بالأعمال التي شاركت فيها، دون الإفصاح عن أي أسباب وراء ذلك.

 

وجسدت داليا إبراهيم بجانب الأدوار الرومانسية والفتاة الرقيقة، بعض الأدوار المختلفة كثيرًا عنها في بعض الأعمال، والتي كانت بمثابة مفاجأة للجمهور بسبب وضعهم لها في إطار معين، ونرصد في السطور التالية أبرز الأدوار المختلفة عن الوجه المعتاد لداليا إبراهيم.

داليا إبراهيم الفتاة الجريئة

ويعد فيلم كلمني شكرًا، والذي تم عرضه عام 2010،  هو آخر عهد الفنانة داليا إبراهيم مع السينما، وكشفت أن مشاركتها في هذا الدور يعتبر بمثابة تغيير لجلدها أو وجهها التي اعتاد عليه الجمهور، حيث جسدت فيه دور عبلة، وهي خطيبة توشكى، وجمعت بينهما بعض المشاهد الجريئة، وأيضًا بعض الجمل الحوارية الجريئة، وصرحت أن المخرج خالد يوسف هو الذي أقنعها لتجسيد هذا الدور.

وفيلم كلمني شكرًا، من بطولة عمرو عبد الجليل، وغادة عبد الرازق، وداليا إبراهيم، وصبري فواز، وماجد المصري، وعمرو سعد، ومن تأليف عمرو سعد، وإخراج خالد يوسف.

داليا إبراهيم الفتاة المدمنة

وشاركت الفنانة داليا إبراهيم عام 1998 في فيلم القتل اللذيذ، والذي شاركت من خلاله بدور دعاء وهي فتاة مدمنة، ويعد أيضًا وجهًا مختلفًا تمامًا عما عرفت به أمام الجمهور.

وفيلم القتل اللذيذ، من بطولة إلهام شاهين، وميرفت أمين، وخالد النبوي، وسمير صبري، ومنى زكي، وداليا إبراهيم، وأحمد خليل، وماجدة الخطيب، وسمير عبد العزيز، ومن تأليف حسن شاه، وإخراج حسن فهمي.

داليا إبراهيم الفتاة المتمردة

وقامت الفنانة داليا إبراهيم في مسرحية البيت الطيب، بدور فتاة تبلغ من العمر 21 عامًا، وتسكن مع عائلتها في بيت هادئ وعريق، ولكنها ترافق إحدى الفتيات التي تعمل غجرية، لتكون سبب تحول حالتها وانقلاب أمورها رأسًا على عقب، وتصحبها معها في طريقها.

ومسرحية بيت الطيب، تم عرضها عام 2012، بمسرح الطليعة، وهي من بطولة انتصار ووفاء الحكيم، ومن تأليف علي أبو سالم، وإخراج عمرو قابيل.