كشف مصدر مقرب من إدارة قناة الأهلي أنه تم اختيار عدد من مذيعي ومذيعات القناة المنتظر إعادة انطلاقها.. المزيد

الأهلي,الخطيب,أخبار الاهلي,ساندرا قدري

الإثنين 10 أغسطس 2020 - 10:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تجربتها مع روتانا..

ساندرا قدري تعود للشاشة من خلال قناة الأهلي

ساندرا قدري تعود للشاشة من خلال قناة الأهلي
ساندرا قدري تعود للشاشة من خلال قناة الأهلي

كشف مصدر مقرب من إدارة قناة الأهلي، أنه تم اختيار عدد من مذيعي ومذيعات القناة المنتظر إعادة انطلاقها بعد تطويرها في منتصف يوليو المقبل، مشيرًا إلى أنه تم اختيار الإعلامية الشابة ساندرا قدري لتقديم برنامج جديد على شاشة قناة الأهلي، وذلك بعد تجربتها السابقة على قناة روتانا، من خلال مشاركتها في تقديم برنامج Arab Wood.



شركة لايف تتسلم إدارة قناة الأهلي

وأعلنت شركة لايف، في وقت سابق، إطلاق الخريطة البرامجية الجديدة لقناة الأهلي في 15 يوليو المقبل، بما يضمن حدوث نقلة نوعية جديدة للقناة وتلبية لكل رغبات جماهير الأهلي ومحبيه وتغطية شاملة لأنشطة النادي وفرقه الرياضية في المنافسات المختلفة.

 

ويذكر أن شركة لايف حصلت على حقوق إدارة القناة بدلًا من شركة بريزينتيشن، والتي أسند إليها مجلس الإدارة السابق حق الإدارة بعد استبعاده لشركة مسك التي كانت تتولى إدارة القناة منذ إنطلاقها عام 2008 وحتى منتصف 2016.

وجاء ذلك بعد اجتماع محمود الخطيب مع كل من مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي ومجلس أمناء القناة، وبحضور محمد كامل، الرئيس التنفيذي لشركة لايف، والتي حصلت مؤخرًا على حقوق إدارة قناة الأهلي، وفقًا للشروط المالية التي تم الاتفاق عليها في العقد.

وخلال الاجتماع الذي انعقد بفرع الأهلي بالشيخ زايد، تسلمت شركة لايف كافة الأمور التي تمنحها حق إدارة القناة باستقلالية كاملة وفقًا لسياسة النادي وثوابته، وبما يحقق طموحات أعضاء وجماهير الأهلي.

تعيين إيهاب الخطيب رئيسًا لقناة الأهلي

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تعيين الإعلامي إيهاب الخطيب، رئيسًا لقناة النادي الأهلي خلفًا لمحمد العدل.

وجاء هذا القرار بعد اعتذار محمد العدل، رئيس قناة الأهلي السابق لإدارة النادي عن استكمال مهامه المؤقتة في هذا المنصب.

ويذكر أن إدارة النادي الأهلي كلفت محمد العدل بهذا المنصب موقتًا في فبراير 2019، بعد وفاة خالد توحيد رئيس قناة النادي الأهلي السابق بسبب أزمة صحية تعرض لها.