كشفت رابطة الدوري الإسباني عن مواعيد مباريات الجولتين الثلاثة وثلاثين والرابعة والثلاثين.. المزيد

برشلونة,ريال سوسيداد,ريال مدريد,الدوري الإسباني,الميرنجي,الليجا,اتلتيكو مدريد

السبت 28 نوفمبر 2020 - 07:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

برشلونة وأتلتيكو مدريد..

مواعيد مباريات الجولة 33 و34 من الدوري الإسباني

برشلونة أمام أتلتيكو مدريد - أرشيفية
برشلونة أمام أتلتيكو مدريد - أرشيفية

كشفت رابطة الدوري الإسباني، اليوم الإثنين، عن مواعيد مباريات الجولتين 33 و34 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز (الليجا)، والتي تحددت أيام إقامتها في الفترة من 30 يونيو وحتى 6 يوليو المقبل، وتعتبر أهم مباريات الجولتين المقبلتين من الليجا، مباراة برشلونة الذي يستضيف أتلتيكو مدريد على ملعب كامب نو بإقليم برشلونة.



قمة أتلتيكو وبرشلونة

وتُقام مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الثالثة والثلاثين، وذلك في العاشرة مساء يوم 30 يونيو الجاري، بينما يستضيف ريال مدريد متصدر جدول البطولة حاليًا فريق خيتافي في نفس الجولة، يوم 2 يوليو المقبل.

 

وانتهت الجولة الأخيرة بنجاح ريال مدريد لتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، بعدما فاز أمس على ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف، مستغلًا تعادل برشلونة يوم الجمعة الماضية أمام إشبيلية بقمة الجولة، ليتصدر الميرنجي جدول المسابقة.

وجاء ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، بفارق هدفين فقط عن برشلونة الوصيف صاحب الـ65 نقطة كذلك.

 

جدول مباريات الجولة الـ33 والـ34 من الدوري الإسباني

وتفتتح الجولة الـ33 من الدوري الإسباني يوم 30 يونيو، بمباراة ليجانيس الذي يستضيف إشبيبلة في السابعة والنصف، بينما يستضيف ريال مايوركا نظيره سيلتا فيجو في نفس التوقيت.

وفي العاشرة من مساء نفس اليوم، يواجه فريق برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد بقمة الجولة على ملعب كامب نو.

وفي يوم 1 يوليو، يواجه ديبورتيفو ألافيس نظيره غرناطة في السابعة والنصف مساءً، وفي نفس التوقيت يواجه فالنسيا نظيره أتلتيكو مدريد، قبل أن تُقام مباراة ريال بيتيس وفياريال، وبلد الوليد وليفانتي، في العاشرة مساءً.

وتُقام مباراتي إيبار وأوساسونا وريال سوسيداد أمام إسبانيول في السابعة والنصف مساء يوم 2 يوليو المقبل، وتختتم مباريات اليوم بلقاء ريال مدريد أمام خيتافي في العاشرة مساءً.

وتنطلق مباريات الجولة الـ34، 3 يوليو، بمباراة أتلتيكو مدريد وريال مايوركا في العاشرة مساءً، بينما يوم 4 يوليو، تُقام مباراة سيلتا فيجو وريال بيتيس في الساعة الخامسة مساء، وفي السابعة والنصف مباراة بلد الوليد وديبورتيفو ألافيس، بينما في العاشرة يستضيف غرناطة فريق فالنسيا.

وفي 5 يوليو، يحل ريال مدريد ضيفًا على أتليتك بلباو في الثانية ظهرًا، وفي الخامسة يواجه إسبانيول نظيره ليجانيس، وأوساسونا وخيتافي في السابعة والنصف، وتختتم مباريات اليوم بمواجهة فياريال وبرشلونة في تمام العاشرة.

وتختتم الجولة الـ34 بمباراتي ليفانتي أمام ريال سوسيداد في السابعة والنصف، وإشبييلة أمام إيبار في العاشرة مساءً.