أجرى نادي سموحة اليوم الاثنين مسحات طبية للكشف عن فيروس كورونا استعدادا لتنفيذ قرار عودة الدوري المصري وا

اتحاد الكرة,الدوري,سموحة,الدوري المصري,مصطفى مدبولي,الاتحاد المصري

الخميس 13 أغسطس 2020 - 16:10
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

استعدادا لعودة الدوري

سموحة يجري مسحات فيروس كورونا

سموحة
سموحة

أجرى نادي سموحة، اليوم الاثنين، مسحات طبية للكشف عن فيروس كورونا، استعدادًا لتنفيذ قرار عودة الدوري المصري، والذي توقف أكثر من 100 يومًا بسبب فيروس كورونا "كوفيد 19" الذي انتشر في البلاد.



وانضم نادي سموحة إلى الأندية التي أجرت مسحات للاعبي وموظفي الفريق، مثل الأهلي والإتحاد السكندري والانتاج الحربي ووادي دجلة والجونة.

وأجرى لاعبو سموحة ومعهم أعضاء من الجهاز الفني والإداري المسحة الأولى اليوم الاثنين، وظهر حمادة صدقي المدير الفني للفريق، على رأس من قاموا بمسحة كورونا اليوم.

 

 

اتحاد الكرة يطالب الاندية بتنفيذ مسحات لكورونا

وكانت اللجنة الخماسية التي تدير أمور الاتحاد المصري لكرة القدم، قد طالبت الأندية بخضوع لاعبيها والأجهزة الفنية والإدارية لمسحات الكشف عن فيروس كورونا المستجد.

وهذا مما قرره المهندس فرج عامر، رئيس سموحة، والجهاز الإداري والفني بقيادة حمادة صدقي، إجراء جميع لاعبو الفريق الأول لكرة القدمن والأجهزة الفنية والإدارية والطبية المعاونة، أمس السبت، ولمدة اليومين القادمين داخل النادي.

وزارة الرياضة تنفي تحملها تكاليف مسحة كورونا

وكان اتحاد الكرة المصري قد أعلن تحمل وزارة الرياضة تكاليف مسحات فيروس كورونا للاعبي الدوري، إلا أن وزارة الرياضة نفت ذلك، وأكدت أن هذا الشأن غير صحيح على الإطلاق.

وجاء ذلك خلال بيان رسمي أكدت فيه الوزارة أن هدفها هو متابعة النشاط الرياضي فقط، مشيرة أن قرار عودة المسابقات والنشاط الرياضي من جديد جاء بعد دارسة جادة وقوية من قبل لجنة أزمة فيروس كورونا بمجلس الوزراء وذلك برئاسة مصطفى مدبولي رئيس الحكومة المصرية، في إطار سعي الدولة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيًا بعد توقف تام منذ منتصف مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد.

ترتيب سموحة في الدوري المصري

ويحتل سموحة المركز السادس في جدول الدوري المصري برصيد 25 نقطة بعدما خاض 18 مباراة بكل المسابقات، بينما يأتي الأهلي في الصدارة برصيد 49 نقطة، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه المقاولون العرب برصيد 33 نقطة، بينما يأتي بيراميدز ثالثًا برصيد 32 نقطة، والزمالك في المركز الرابع رصيد 28 نقطة مع خصم ثلاث نقاط بسبب تخلفه عن مباراة الأهلي وعدم ذهابه إلى الملعب.