سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة التي أحبت وعشقت وتاهت بمشاعرها في حب عمرالشريف..المزيد

عشق,خطاب عشق,صراع في الوادي

الإثنين 10 أغسطس 2020 - 07:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خطاب نادر.. فاتن حمامة تتغزل في عمر الشريف

عمر الشريف وفاتن حمامة
عمر الشريف وفاتن حمامة

سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة التي أحبت وعشقت وتاهت بمشاعرها في حب عمرالشريف، الذي ترك كل نساء الأرض وراح يعشقها ويبادلها الأحاسيس، هو ابن تاجر الخشب الذي تخرج من كلية فيكتوريا بالإسكندرية، وزميل المخرج يوسف شاهين، الذي جاء به من الإسكندرية ليكون بطلا أمام فاتن حمامة بعد أعتراض سيدة الشاشة علي شكري سرحان مشاركتها البطولة في فيلم "صراع في الوادي".



قصة حب عمر الشريف وفاتن حمامة فيها الكثير الذي يحكي، ومع أولي خطوات نجومية الشريف، في فيلم صراع في الوادي، بدأ الحب يزحف إلي قلبه، ويتوغل مخترقا كل الحواجز والسدود، فالسيدة التي عشقها لم يمر شهور علي انفصالها من المخرج عز الدين ذو الفقار، حتي يدق قلبها للعاشق الجديد.

خطاب العشق من فاتن حمامة إلي عمر الشريف

قالت فاتن في خطابها: أنا أحبك دائما، بالرغم مما أنت عليه، أو ما ستكون عليه الأن أو لاحقا.

أحبك لأنني أيضا وحتي هذا اليوم أكثر شخص يعرفك، وجهاد في أنه يعرفك.

رسائل فاتن حمامة إلي عمر الشريف لم تنتهي بل كانت دائما ما تتكلم عن علاقتها بعمر الشريف، وتصف اللحظة الذي نطق فيها عمر الشريف بالزواج منها، عندما قالت: في إحدي الجلسات كنا نجلس مع مجموعة من الزملاء تنتاول الشاي، وشعرت سيدة الشاشة أن عمر يريد أن يقول شيئا، وأحست بأن هذا الشيء الذي يريده أن يقوله من الأهمية، وظهر عليه الارتباك والانفعال.

وفي كل مرة كان يقول شيئا ثم يتراجع، وفي لحظة شجاعة منه قال لفاتن حمامة: إيه رأيك لو اتجوزنا، عندها شعرت فاتن بالارتباك كما تروي، ورغم أنها قادرة علي تمالك أعصابها لكن في هذه المرة ارتبكت هي الأخري، وبعد لحظات بدت عليها الابتسامة لتملا وجهها، وتلمع عيونها بالحب والعشق.

عمر الشريف في لحظة اعتراف بعد وفاة فاتن حمامة قال: الأن انتظر الموت، ورغم العالمية التي وصل إليها الشريف إلا أنه ظل قلبه متعلقا بالسيدة التي عشقها ولم يكن قادرا علي نسيانها، ليعترف قائلا: فاتن حمامة كانت هي الزوجة والحبيبة.

خطاب فاتن حمامة إلي عمر الشريف