أعلن النادي الأهلي رسميا عن نتائج تحليل عينات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وأعضاء الجهاز الفني.. المزيد

الأهلي,كورونا,فيروس كورونا,تحاليل كورونا

الإثنين 10 أغسطس 2020 - 07:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رسميًا.. الأهلي يعلن نتائج فحوصات فيروس كورونا

تحاليل كورونا بالأهلي
تحاليل كورونا بالأهلي

أعلن النادي  الأهلي  رسميًا عن نتائج تحليل عينات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وأعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري للفريق بالإضافة إلى العاملين بالنادي بخصوص المسحة الخاصة بفيروس  كورونا المستجد، والتي أجريت أمس الأحد في مقر النادي بالتتش، بعدما تم التواصل مع الشركة الطبية الخاصة بعمل تحاليل كورونا داخل النادي، وذلك ضمن الإجراءات التي تم الإعلان عنها من أجل عودة التدريبات واستئناف النشاط الرياضي في البلاد بعد التوقف الطويل الذي دام لما يقار ب ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.



وأكد الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي على أن جميع العينات التي تم أخذها بالإمس جاءت سلبية مئة بالمئة، وأن النادي تواصل مع الشركة الطبية التي أجرت مسحة كورونا على اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي والعاملين بالنادي وجاءت سلبية، وذلك في إطار اهتمام النادي الأهلي على الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين والجميع داخل النادي الأهلي. 

وكان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني والإداري والطبي والعاملين في النادي قد خضعوا بالأمس الأحد للمسحات الطبية وسط إجراءات احترازية شديدة، ومع اتباع كافة التعليمات المصرح بها من وزاتي الشباب والرياضة والصحة.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، أمس الأحد أن النادي الأهلي سيعود للتدريبات يوم الأربعاء المقبل، بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرتها وزارة الشباب والرياضة من أجل عودة النشاط..

وأوضح عبد الحفيظ، أنه سيتم تقسيم لاعبي الفريق إلى مجموعتين مع بداية المران صباح الأربعاء المقبل، على أن يكون تدريب المجموعة الأولى في تمام الثامنة والنصف صباحًا وبعدها مران المجموعة الثانية.

ووزع الجهاز الإداري على اللاعبين الأدوات الخاصة والتي سيتم استخدامها في التدريبات على أن يكون اللاعب جاهزًا حين النزول إلى أرض الملعب والمشاركة في التدريبات فور وصوله إلى مقر النادي.

ونفت وزارة الشباب والرياضة اليوم الاثنين عن تحملها تكاليف إجراء مسحات وفحوصات فيروس كورونا على اللاعبين والتي يتم إجراءها خلال الأيام الماضية.

وفي بيان رسمي أكدت وزارة الشباب والرياضة على أنه لا يوجد لها علاقة بتحمل تكاليف مسحات وفحوصات فيروس كورونا وأن دورها يقتصر على متابعة عودة النشاط الرياضي، وأن كل اتحاد رياضي مسئول عن تطبيق كافة الجوانب الفنية التي تخص عودة النشاط والمسابقات من جديد.