احتفل الفنان علي الحجار بعقد قران ابنته بثينة أمس الأحد وأقيم الحفل في منزله بالمقطم بحضور.. المزيد

علي الحجار,كورونا,ابنة علي الحجار,عقد قران بثينة على الحجار,بثينه على الحجار,عقد قران ابنة على الحجار,حفلات على الحجار

السبت 19 سبتمبر 2020 - 05:02
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في تجمع أسري

بالصور| علي الحجار يحتفل بعقد قران ابنته

علي الحجار
علي الحجار

احتفل الفنان علي الحجار  بعقد قران ابنته بثينة أمس الأحد، وأقيم الحفل في منزله بالمقطم، بحضور عدد قليل من الأفراد، وهم عائلة علي الحجار، وشقيق العريس، ووالدته، ذلك حرصًا منه على الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”، والتي من أساسها منع أي تجمعات، وذلك بعد تفشيه في العديد من دول العالم، وإصابة العديد من المواطنين.



علي الحجار يحتفل بعقد قران ابنته

ونشر علي الحجار عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صور من عقد  قران ابنته، وعلق عليه  قائلًا: "تم بالأمس 21 يونيو 2020 عقد قران ابنتي بثينة على هشام مارولد بحضور والدته السيدة نيفين وأخيه كريم في منزلي بالمقطم.. بحضور أخواتها إبراهيم ونور ويوسف وجنى وزوجتي هدى طلعت".

 

 

 

تفاصيل حفلات علي الحجار الأونلاين

وجدير بالذكر  أن الفنان علي الحجار  حرص من قبل على تغلبه على فيروس كورونا المستجد، وذلك بإحيائه حفلتين على طريقة "الأونلاين" بالاستوديو الخاص به، وذلك للتخفيف على الجمهور من وطأة الأحداث التي يشهدها العالم من انتشار فيروس كورونا المستجد، وإصابة العديد من المواطنين به.

واستكمالًا لسلسة الحفلات التي شارك بها الفنان علي الحجار في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، من المقرر أن يحيي أيضًا حفل الجمعة المقبلة، وذلك لتشجيع المواطنين على الزام المنزل، والالتزام بحظر التجوال التي  فرضته الدولة، ومن المنتظر أن يقدم الفنان على الحجار بعض المفاجآت للجمهور.

وكان الفنان علي الحجار قد أعرب  من قبل عن سعادته  الشديدة لتقديمه هذا النوع من الحفلات، في مداخلة هاتفية لإحدى البرامج التليفزيونية، مؤكدًا أنه ينوي إقامة حفل أسبوعيًا لحين الانتهاء من الأزمة.

وأشار إلى أن هذه الفكر جاءت له  بسبب اعتياده على تقديم حفلات لجمهوره بشكل مستمر على مدار أعوام طويلة،  ورأي أنه واجب عليه  أن يتغلب  على هذه الازمة ويقيم حفلاته، والذي سيساعده على ذلك امتلاكه لاستوديو غنائي.

وتابع علي  الحجار أن الحفلات الأون لاين تعد أصعب من الحفلات اللايف، وذلك لأن في الأولى لا يوجد جمهور، وبالتالي لا يستطيع الفنان على مشاهدة ردود الأفعال، وتفاعلهم معه.