خضع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لفحص فيروس كورونا المستجد.. المزيد

الأهلي,إكرامي,شريف إكرامي,كورونا,تحاليل كورونا

الخميس 13 أغسطس 2020 - 10:18
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد رحيله.. كورونا يعيد إكرامي للأهلي

شريف إكرامي
شريف إكرامي

خضع شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  لفحص  فيروس كورونا المستجد صباح اليوم الإثنين في مقر النادي الأهلي بالتتش بعدما اعتذر عن الحضور أمس لأخذ المسحة مع لاعبي الفريق ولأسباب شخصية.



وخضع إكرامي، لتحاليل فيروس كورونا المستجد صباح اليوم الاثنين في مقر النادي وتلقي التعليمات الخاصة بالإجراءات الاحترازية ومعرفة مواعيد التدريبات، ورحل على الفور من النادي.

 

وكان النادي الأهلي قد أعلن رسميًا على موافقته على رحيل شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول بالنادي، عقب نهاية الموسم الجاري، تنفيذًا لرغبة حارس الأهلي في الرحيل، بحثًا عن المشاركة في المباريات.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا، أكد خلاله أن لجنة التخطيط برئاسة مُحسن صالح، عقدت اجتماعًا، مع حارس الأهلي بحضور، مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات لمناقشة مصيره مع النادي، وناقشت اللجنة مع "إكرامي" رغبته في المشاركة في المباريات، حيث أكد أنه تحمل الكثير جراء ابتعاده عن الملعب، وأنه دوره كلاعب انتهى بنهاية الموسم الجاري مع الفريق ليبحث عن مشوار جديد يشارك من خلاله في المباريات.

وأكدت اللجنة احترامها الكامل لرغبة إكرامي في إنهاء مشواره الكروي مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، والبحث عن حقه المشروع في المشاركة في المباريات، مُتمنية له التوفيق في خطواته المستقبلية، حيث سيظل أحد أبناء النادي، وأبوابه ستظل مفتوحة له.

 

الأهلي يعلن العودة للتدريبات الأربعاء المقبل 

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق يوم الأربعاء المقبل، موعد بداية التدريبات بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية واتباع تعليمات وزارتي الشباب والرياضة ووزارة الصحة، وإجراء المسحة الطبية اليوم الأحد لجميع أفراد الجهاز الفني واللاعبين والعاملين بفريق الكرة.

وسيتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين مع بداية المران صباح الأربعاء المقبل، على أن يكون تدريب المجموعة الأولى في تمام الثامنة والنصف صباحًا وبعدها مران المجموعة الثانية.

ووزع الجهاز الإداري على اللاعبين الأدوات الخاصة والتي سيتم استخدامها في التدريبات على أن يكون اللاعب جاهزًا حين النزول إلى أرض الملعب والمشاركة في التدريبات فور وصوله إلى مقر النادي.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، أن الجهازيين الفني والإداري واللاعبين والعاملين في الفريق خضعوا لإجراء مسحة طبية، وسط إجراءات احترازية على أفضل مستوى، وفي إطار منظم مع تنفيذ جميع التعليمات المتعلقة بالجانب الطبي.

وأكد عبد الحفيظ، على أن الأهلي يحرص على اتباع وتنفيذ كافة التعليمات المصرح بها من وزارتي الشباب والرياضة والصحة فيما يخص الاجراءات الاحترازية من أجل عودة الفريق إلى التدريبات.