أطلق المركز الإعلامي لوزارة الطيران على الصفحة الرسمية للوزارة على مواقع التواصل.. المزيد

مصر,المصري,السياحة,الاتحاد المصري

الخميس 13 أغسطس 2020 - 10:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تزامنا مع عودة الرحلات الدولية

وزارة الطيران تُطلق مبادرة «نُحلق معا من جديد»

المبادرة
المبادرة

أطلق المركز الإعلامي لوزارة الطيران، على الصفحة الرسمية للوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، العديد من الإجراءات والنشاطات، ومن بينها مبادرة بعنوان "نُحلق معا من جديد"، تتضمن رسائل حماسية تدعو العاملين بقطاع الطيران من مختلف الشركات والهيئات التابعة للوزارة للاستعداد لـ عودة الحركة الجوية من وإلى المطارات المصرية، التي توقفت في ضوء الإجراءات الاحترازية؛ لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.



وتضمنت المبادرة عبارات باللغة العربية "نُحلق معا من جديد"، و"مسافة آمنة"، و"سنعود من أجل خدمتك"، و"سلامتك مسئوليتنا"، وباللغة الإنجليزية: (your safety is our priority - safe travel - fly safe - social distancing).

ويأتي ذلك تأكيدا على جاهزية المطار لاستقبال الرحلات، وحب العاملين لأداء عملهم على أكمل وجه، وتحقيق أعلى مستوى من الخدمات؛ لإرضاء العملاء في مختلف مواقع العمل.

وأعرب العاملون من مختلف التخصصات بقطاع الطيران، عن سعادتهم باستقبال المسافرين مرة أخرى بالمطارات المصرية، مع تطبيق كل الإجراءات الوقائية التي تضمن سلامتهم وتجعل تجربة سفرهم مريحة وآمنة.

 

 

 "السياحة" تطلق فيلمًا دعائيًا للترويج لمصر

أطلقت وزارة السياحة والآثار، أمس الأحد، فيلما دعائيا تحت عنوان "رحلة سائح في مصر"، وذلك على منصات التواصل الاجتماعي المصرية والعربية والدولية.

جاء ذلك في إطار الحملة الدعائية التي تدشنها وزارة السياحة والآثار تحت عنوان "Same Great Feelings".

وتُطلق وزارة السياحة والآثار، اليوم الأحد، فيلما ترويجيا تحت عنوان "رحلة سائح في مصر"، وذلك في ظل الإعلان عن استعداد مصر؛ لاستقبال السياحة الوافدة إلى المقصد السياحي المصري اعتبارا من أول يوليو المقبل.

ويأتي إنتاج هذا الفيلم ضمن الحملة الدعائية التي تُدشنها وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، تحت عنوان "Same Great Feelings" على شبكة الإنترنت ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة في الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة إلى مصر من دول الخليج العربي وأوروبا وآسيا منها ألمانيا وإيطاليا والتشيك وأوكرانيا، كمرحلة أولى.

بالإضافة إلى عرض الفيلم على عدد من القنوات التليفزيونية العربية والدولية مثل شبكة قنوات "سي إن إن"، وقناة "ديسكفري".

وقد قامت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بتمويل الحملة الدعائية للفيلم، كما قام الاتحاد المصري للغرف السياحية والمستثمرين السياحيين بتمويل إنتاج الفيلم.

وتهدف هذه الحملة الدعائية إلى التواصل والتفاعل مع الجمهور العربي والدولي بهدف إطلاعهم على الاستعدادات والتدابير التي اتخذتها مصر؛ لاستقبال السائحين مرة أخرى بعد اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية استعدادا لعودة السياحة وجعل إقامة السائحين بها ممتعة وآمنة، وفي نفس الوقت إظهار تنوع وتميز المنتج والمقصد السياحي المصري.