حالة من الحزن والأسى خيمت على نجوم مسرح مصر وذلك بعد علي وفاة نجل الفنان محمد أسامة والشهير بـأوس أوس عن

محمد إمام,العزاء,اوس اوس,محمد أسامة,أوس أوس,نجم مسرح مصر,علي محمد أسامة,وفاة علي نجل أوس أوس

الإثنين 10 أغسطس 2020 - 10:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مفيش كلام هيخفف.. نجوم الفن يواسون "أوس أوس" بعد وفاة نجله

أوس أوس
أوس أوس

حالة من الحزن والأسى خيمت على نجوم مسرح مصر، وذلك  بعد وفاة علي نجل الفنان محمد أسامة والشهير بـ"أوس أوس"، عن عمر يناهز الثلاثة أشهر، إثر سقوطه بالمنزل دون قصد، والذي تسبب في فقدانه للوعي، ثم وفاته، وشيعت الجنازة عقب ساعات من الوفاة بمقابر العائلة في صلاح سالم، بحضور عدد من نجوم الفن، ومسرح  مصر، من بينهم الفنان أشرف زكي رئيس المهن التمثيلية، ومحمد إمام، وأحمد فهمي، ومصطفى عفيفي، وحمدي الميرغني، وعلي ربيع.



وحرص عدد من النجوم على نعي علي محمد أسامة، ومواساة "أوس  أوس"، وهو ما سنرصده  في السطور  التالية.

محمد إمام

أعرب الفنان محمد إمام، عن حزنه الشيد، داعيًا الله أن يلهم والديه الصبر والسلوان، ونشر محمد إمام عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" صورة تجمعه بـ"أوس أوس" وعلق عليها قائلًا: "قلبي معاك يا حبيبي.. حزن ما بعده حزن.. ربنا يصبرك أنت ومراتك.. البقاء لله علي محمد أسامة.. فسبحان الذي بيده ملكوت كل شئ وإليه ترجعون".

 

حمدي الميرغني

وببعض الكلمات المؤثرة والأدعية، نعى حمدي الميرغني نجم مسرح مصر  صديقه "أوس أوس" في وفاة نجله، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة مكتوب عليها: "رحم الله طفلكما وجعله من طيور جناته.. وشفيعًا لأبيه وأمه وربط الله على قلبهما.. وعظم أجرهم وأجر أسرتيهما".

وعلق عليها قائلًا: "في جنة الخلد إن شاء الله.. علي محمد أسامة..  ربنا يصبرك يا أخويا أنت ورويدا".

ويزو

تقدمت نجمة مسرح مصر ويزو، بالعزاء للفنان محمد أسامة "أوس أوس"، وزوجته في وفاة نجلهما علي، راجية من الله أن يلهمهم الصبر والسلوان، ونشرت "ويزو" عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة مكتوب عليها: "ببالغ الحزن والأسى أتقدم بخالص العزاء لصديقي وأخي محمد أسامة.. لوفاة نجله  الصغير علي.. وأدعو الله أن يلهمه هو وزوجته الصبر والسلوان وأن يكون شفيعهما في الجنة إن شاء الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

البقاء لله

A post shared by Weza Wizo (@wezawizo) on

إبرام سمير

وحرص إبرام نجم مسرح مصر، على تقديم العزاء، ونشر عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة مكتوب عليها: "البقاء  لله"، وعلق عليها قائلًا: "البقاء لله علي ابن أوس أوس في ذمة الله.. ربنا يرحمه يا حبيبي ويصبركم على مصابكم ويقويكم آمين يا رب".

 

سارة الدرزاوي

ومن جانبها، حرصت الفنانة سارة الدرزاوي  نجمة مسرح مصر على تقديم العزاء، مؤكدة أن ليس  هناك أي كلام من الممكن أن يخفف عن أبويه، ونشرت سارة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. علي ابن أوس أوس ورويدا الصغير عمره 3 شهور توفاه الله وفاة طبيعية.. ربنا يصبر قلبكم على مصابكم.. مفيش  كلام ممكن يخفف الألم.. بس دعايا ربنا يرزقكم صبر مالوش آخر يا رب.. ويا  رب  يكون سبب رحمة ومغفرة ليكم وينزل سكينته على نفوسكم ويربط على قلبكم.. إنا لله وإنا إليه راجعون".