تستكمل اليوم الاثنين المباريات في القارة الأوروبية وتواصل الدوريات الأوروبية العمل بأقصى سرعة.. المزيد

رياضة,الدوري الأوروبي,أخبار الرياضة,مواعيد مباريات اليوم 22 يونيو 2020

الخميس 6 أغسطس 2020 - 21:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد توقف دام 3 أشهر

مواعيد مباريات الإثنين 22 يونيو 2020 والقنوات الناقلة

مانشيستر سيتي
مانشيستر سيتي

تُستكمل المباريات في القارة الأوروبية، اليوم الإثنين، وتواصل الدوريات الأوروبية العمل بأقصى سرعة من أجل الانتهاء من المباريات المضغوطة والتي تسبب فيها انتشار فيروس كورونا المستجد وتوقف النشاط الرياضي لفترة قاربت الثلاثة أشهر.



ويقدم اليوم الجديد في السطور التالية مواعيد مباريات اليوم الإثنين 22 يونيو 2020، والقنوات الناقلة.

الدوري الإنجليزي

في تمام التاسعة مساءً يلتقي فريق مانشستر سيتي بنظيره بيرنلي، في ختام مباريات الأسبوع الـ30 من البريميرليج، والمباراة منقولة على قناتي بي إن سبورتس 1 و2 وبتعليق من عصام الشوالي.

ويحتل فريق مانشستر سيتي، المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 60 نقطة، وبفارق 23 نقطة عن المتصدر ليفربول صاحب الـ83 نقطة، في حين يأتي بيرنلي في المركز الـ11 من جدول الترتيب وبرصيد 39 نقطة.

الدوري الإسباني 

تبدأ اليوم الإثنين منافسات الأسبوع الـ 31 من مسابقة الليجا الإسبانية في تمام السابعة والنصف مساءً حيث يلتقي فريق ليجانيس بنظيره غرناطة والمباراة منقولة عبر بي إن سبورتس 3 وبتعليق جواد بدة، ويحتل ليجانيس المركز الـ 19 قبل الأخير في جدول ترتيب الليجا برصيد 24 نقطة في حين يأتي غرناطة في المركز الـ 10 برصيد 42 نقطة.

وفي تمام العاشرة مساءً يلتقي فريق فياريال بنظيره إشبيلية وتنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 3، والمباراة سيعلق عليها نوفل الباشي.

ويدخل فياريال اللقاء وهو في المركز السادس في جدول الترتيب برصيج 47 نقطة، بينما يحتل إشبيلية المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 52 نقطة.

وانتزع ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني من غريمه التقليدي برشلونة، حيث يمتلك الفريقان نفس عدد النقاط الـ 65 ولكن يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الليجا بأفضلية الأهداف حيث سجل لاعبوه 57 هدفًا وعليه 36، في حين سجل برشلونة 69 هدفًا وعليه 31.

الدوري الإيطالي

في تمام السابعة والنصف يلتقي فريق فيورنتينا صاحب المركز الـ 13 برصيد 30 نقطة، بنظيره بريشيا متزيل جدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

وفي نفس التوقيت يواجه فريق ليتشي صاحب المركز الـ 18 برصيد 25 نقطة، بنظيره إيه سي ميلان صاحب المركز التاسع برصيد 36 نقطة.

وفي تمام العاشرة إلا ربع يخوض يوفنتوس مباراته الأولى بعد خسارة لقب كأس إيطاليا حيث سيحل ضيفًا على نظيره بولونيا.

ويتصدر يوفنتوس ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الثاني لاتسيو، في حين يأتي بولونيا في المركز الـ 10 برصيد 34 نقطة.