حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني أمس الأحد بعدما كشف الفريق الطبي في.. المزيد

رجاء الجداوي,كورونا,إصابة رجاء الجداوي بكورونا,وفاة رجاء الجداوي,الحالة الصحية لرجاء الجداوي,تطورات حالة رجاء الجداوي,تدهور حالة رجاء الجداوي

الخميس 6 أغسطس 2020 - 12:44
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

فقدت الوعي

أول تعليق من ابنة رجاء الجداوي بعد تدهور حالتها الصحية

رجاء الجداوي وابنتها
رجاء الجداوي وابنتها

حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني، أمس الأحد، بعدما كشف الفريق الطبي في مستشفى أبو خليفة للعزل، والمعالج للفنانة رجاء الجداوي، عن تدهور حالتها الصحية جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وفقدانها للوعي، وحرصت أميرة مختار نجلتها على الدعاء لها بالشفاء، راجية من الله أن يُطيل بعمرها.



ابنة رجاء الجداوي تدعو لها

 

ونشرت أميرة مختار، نجلة رجاء الجداوي، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منشورا كتبت فيه: "لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.. يا خالق  يا محيي يا مميت اكتب  لأمي الحياة.. يا قادر يا مُجيب يا شافي اكتب لها  الشفاء ومِن عليها بالشفاء يا رب.. أنت القائل وقولك الحق اذكروني أذكركم.. وأنا أذكرك دائمًا من قلبي ومن عقلي ومن يقيني بأنك أنت الله الواحد لا شريك لك القادر الوهاب اللطيف الشافي المحيي المميت الخالق القوي المتين المجيب الحي القيوم".

وتابعت نجلة رجاء الجداوي: "وأنت أيضًا القائل ادعوني استجب لكم.. الله هذا الدعاء ومنك الإجابة يا مجيب يا شافي اشفي أمي.. أنت الذي تحيي العظام وهي رميم أحيي أمي بقدرتك يا قادر يا لطيف يا عفو يا غفور يا قريب يا بصير يا وكيل يا شافي يا مجييييييب يا رب.. ولا حول ولا قوة لي ولكل البشر والكائنات إلا بك أنت الله العلي العظيم، مالك المُلك ذو الجلال والإكرام سبحانك".

 

 

تدهور الحالة الصحية لرجاء الجداوي

 

وكان الفريق الطبي المعالج للفنانة رجاءالجداوي، قد كشف، أمس الأحد، عن تدهورحالتها الصحية، وفقدانها للوعي، الأمر الذي اضطر إلى وضعها على أنبوبة حنجرية؛ لمساعدتها في التنفس، وذلك بعد معانتها من نقص  الأكسجين بالدم، ومشاكل  بالرئة.

ومنذ أيام أجرت الفنانة رجاء الجداوي المسحة الثالثة؛ للتعرف على نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، والتي ثبتت إيجابيتها، وذلك بالرغم من حقنها بجرعتين من بلازما الدم للمتعافين من فيروس كورونا.

تفاصيل الحالة الصحية رجاء الجداوي

 

وجدير بالذكر أن الفنانة رجاء الجداوي نُقلت إلى مستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية، في فجرأول أيام عيد الفطرالمبارك، وذلك جراء إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وارتفاع درجة حرارتها، ولكنها وُضعت حينها في غرفة تحت ملاحظة الأطباء.

ولم تستمر كثيرًا بالغرفة وبعدها نُقلت إلى العناية المركزة، نتيجة لنقص الأكسجين في  الدم، وبعض المشكلات في التنفس، والتي لم تغادرها حتى الآن.