أعلن الفنان مصطفى درويش عن تعافيه من فيروس كورونا المستجد وذلك بعد إجرائه المسحة الثالثة.. المزيد

الاختيار,إصابة مصطفى درويش بكورونا,الحالة الصحية لمصطفى درويش,مصطفي درويش,تعافي مصطفى درويش,نتيجة المسحة الثالثة لمصطفى درويش,مصطفى درويش في الاختيار

الخميس 13 أغسطس 2020 - 19:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد المسحة الثالثة

بالفيديو| مصطفى درويش يعلن تعافيه من فيروس كورونا

مصطفى درويش
مصطفى درويش

أعلن الفنان مصطفى درويش عن تعافيه من فيروس كورونا المستجد، وذلك  بعد إجرائه المسحة الثالثة، والتي ثبتت سلبيتها، وحرص على الكشف عن بعض التفاصيل التي تخص  الفيروس، من الأعراض، وطريقة العلاج.



ونشر مصطفى درويش عبر  صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو له، وعلق عليه قائلًا: "الحمد لله سلبي كورونا شكرًا للي دعالي ربنا ما يورينا مكروه في حد”.

وقال مصطفى درويش  في الفيديو: "دي أول حاجة ليا بعد موضوع  كورونا.. أنا أتصابت بكورونا أول  حاجة الأعراض  اللي كانت عندي الصداع والمغص وارتفاع درجة الحرارة وعدم  التذوق.. يا جماعة المرض ده  بيتلخص  في ثلاث حاجات أولهم المرض الجسماني  فيجب المحافظة على الفيتامينات والدواء والمضادات الحيوي والحفاظ على الحرارة.. ثانيًا العامل النفسي الناس بتخاف من اللي عنده كورونا..بس لما أعلنت ده لقيت كل الناس بتدعيلي.. رغم خوفي من التنمر".

وأكد الفنان مصطفى درويش أن صديقه محمد دويدار أصر على عدم تركه، حتى أنه ذهب إلى منزله وقرر أن يجلس  معه بنفس المنزل.

مصطفى درويش يكشف انضمامه في "الاختيار"

وكشف عن أن المخرج بيتر ميمي تواصل معه، وحرص على الاطمئنان عليه، ودعمه، وطلب  منه أن  ينضم معه في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، وعلق على ذلك قائلًا: "ربنا جبر بخاطري الحمد لله".

مصطفى درويش يعلن تبرعه ببلازما الدم

وأكد مصطفى درويش أنه سيحاول معرفة تفاصيل التبرع ببلازم المتعافين، وأنه سيجري ذلك لمساعدة الغير، وطلب  من المتعافيين جميعًا ضرورة التبرع بالبلازما، مضيفًا: "عيب أن ربنا يكرمك ويشفيك ومتقولش لربنا شكرًا".

 

 

مصطفى درويش يجري  المسحة الثالثة

وكشف الفنان مصطفى درويش مساء أمس عن انتظاره لنتيجة المسحة الثالثة، للتأكد من تعافيه من فيروس كورونا المستجد، ونشر درويش عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "في انتظار نتيجة المسحة الثالثة يارب".

ونشر مصطفى درويش، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" في وقت سابق منشورًا قال فيه: "أنا أحسن كتير الحمد لله هانت بإذن الله وبفضل دعاكم ربنا يخليكم ليا".

آخر أعمال مصطفى درويش

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى درويش كان من خلال مشاركته بالموسم الرمضاني السابق 2020 بمسلسلين، وهما "بـ100 وش"، و"خيانة عهد".