أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن لاعبي فريق الكرة بالنادي لن

الأهلي,للفريق,اتحاد الكرة,الدوري,الزمالك,المصري,حسام غالي,الدوري الممتاز,حسام عاشور,مرتضى منصور,رئيس نادي الزمالك

الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 04:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور: فايلر يريد الرحيل من الأهلي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن لاعبي فريق الكرة بالنادي لن يقوموا بالخضوع لمسحة كورونا مضيفاً خلال مداخلة هاتفية لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" لن يقوم أي لاعب بالزمالك بعمل مسحة كورونا، ولن يلعب النادي في الدوري هذا الموسم و لن أعرض حياة أي لاعب في الزمالك للخطر من أجل أن يُتوج الأهلي بلقب الدوري.



فايلر يريد الرحيل عن الأهلي

وأشار مرتضى منصور،إلي أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي يريد أن يرحل عن منصبه منذ فترة،وتابع:" فايلرعايز يخلع من زمان، وأشك إنه موجود في العزل الصحي قائلًا، أنا لو مكانه ومشيت من الأهلي مش هرجع تاني".

مرتضى منصور: بيان لقائد الزمالك خلال ساعات لرفض استكمال الدوري

وأكد رئيس نادي الزمالك أن قائد فريق الكرة الأول بالنادي سيصدر بيانا اليوم الاثنين بشأن رغبة لاعبي الفريق بعدم خوض الدوري بسبب تفشي فيروس كورونا مضيفاً:" أتعجب من قرار توقف الدوري الممتاز بسبب فيروس كورونا ثم المطالبة الآن بعودته رغم انتشار الفيروس بقوة، مضيفا أن ما يحدث من اتحاد الكرة المصري "تهريج".

وبعث مرتضى منصور الشكر لأعضاء الجمعية العمومية بالزمالك وذلك بعدما قاموا بسداد الاشتراكات، مشيرا إلى أن 45 ألف عضو سددوا اشتراكاتهم.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن الصفقات الجديدة للفريق الأبيض انتهت بالفعل، مشيراً إلى أن فريق الزمالك لا يتخلى عن أولاده ،وتابع: "هناك صفقات جديدة لفريق كرة القدم، وهي انتهت بالفعل وسيتم الإعلان عنها قريباً".

الزمالك يجدد لحازم إمام خلال أيام

اؤعلن مرتضى منصور، أنه بصدد تجديد عقد حازم إمام، الظهير الأيمن لفريق الكرة بالنادي.

وأضاف:" التجديد لحازم إمام سيكون خلال أيام، إحنا مش بنرمي ولادنا، مضيفًا نحافظ على أولاد النادي.. مش بنرميهم زي ما اترمى حسام عاشور ومن قبله حسام غالي.

 

 

تفاصيل برنامج جديد عبر قناة الزمالك

وأعلن رئيس نادي الزمالك،عن إذاعة برنامج جديد عبر شاشة القناة الفضائية للنادي الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وقال: "طارق يحيي سيقدم برنامج جديد بالتناوب مع شادي عيسى بداية من الشهر المقبل متعلق بالأندية الآخري".