توفي منذ قليل على نجل الفنان محمد أسامة الشهير بـأوس أوس وذلك بعد ثلاثة أشهر من ولادته

رمضان,محمد إمام,مسلسل,فيس بوك,مسرح مصر,أوس أوس

الخميس 6 أغسطس 2020 - 20:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وفاة ابن الفنان أوس أوس عقب سقوطه بالمنزل

أوس أوس وزوجته
أوس أوس وزوجته

توفي منذ قليل الطفل على نجل الفنان محمد أسامة الشهير بـ”أوس أوس”، وذلك بعد ثلاثة أشهر من ولادته، حيث كان الطفل مازال في مرحلة الرضاعة وأكد بعض المقربين من نجم مسرح مصر أن نجله رحل إثر سقوطة في المنزل بغير قصد، ومن المُقرر دفن جثمان الطفل بعد ساعات في مقابر العائلة بصلاح سالم.



 هذا ويخيم الحزن الكبير على الأسرة وذلك لفقدان نجل "أوس أوس" حيث يتواجد عدد من الفنانين داخل منزل الممثل الكوميدي الكائن بأحد كمباوندات الشيخ زايد.

وشارك فى تشييع جثمان الطفل، العديد من النجوم وعلى رأسهم الفنان الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية رئيس أكاديمية الفنون، والفنان أشرف عبد الباقى وكلاً من محمد إمام وأحمد فهمى ونجوم مسرح مصر على ربيع ومصطفى خاطر وحمدى الميرغنى ومحمد أنور وكريم عفيفى وسليمان عيد.

أوس أوس يحتفل بعيد ميلاد نجله الأكبر

واحتفل أوس أوس في وقت سابق بعيد ميلاد نجله الأكبر، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ووجه له رسالة كتب فيها: “ابنى وصاحبى و حبيبى كل سنة وأنت طيب ويارب أشوفك أنت وأخوك عَلى أحسن ناس فى الدنيا بحبكم أوى وربنا يخليكوا لبعض ويخليكوا لماما حبيبتى”.

"أوس أوس" يهنئ أحمد مكي بعيد ميلاده

حرص الفنان محمد أسامة أوس أوس، على تهنئة الفنان أحمد مكي، بعيد ميلاده الـ42، من خلال نشر صور تجمعهما من مسلسل "خلصانة بشياكة".

 

 

وعلق أوس أوس على الصور قائلًا: "كل سنة وإنت طيب وبخير يا كبير وعقبال يارب مليون سنة وواحشتنا أوي بقى".

آخر مشاركة للفنان أوس أوس في رمضان

من ناحية أخرى، شارك الفنان محمد أسامة، في سباق دراما رمضان 2020، بمسلسل "اتنين في الصندوق"، بطولة حمدي الميرغني، صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، انتصار، حجاج عبدالعظيم، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى.