كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني

برشلونة,ميسي,ليونيل ميسي,ريال سوسيداد,ريال مدريد,الدوري الإسباني

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 - 10:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

راتبه لن يزيد

رغم البند المُقلق.. ميسي وبرشلونة يجددان العقد

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، من تجديد عقده مع الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة.



وأشار التقرير إلى أن مفاوضات التجديد لعقد أسطورة برشلونة ليونيل ميسي جارية بالفعل، ويقود تلك المفاوضات جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، ويمثّل اللاعب والده خورخي ميسي وكيله أعماله.

“ماركا”: ميسي وبرشلونة اتفاق على العقد الجديد

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن إدارة نادي برشلونة الإسباني عرضت على ليونيل ميسي تجديد تعاقده لمدة موسمين جديدين، لينتهي العقد الجديد في موسم 2023، مؤكدة أن ليونيل ميسي ووالده وافقا على العرض.

وأكدت الصحيفة أن عقد ميسي الجديد به بند يسمح له بالرحيل مجانًا بدون أي أموال عن النادي في نهاية كل موسم، بدون دفع شرط جزائي كما كان الحال في عقده الحالي.

وتابعت الصحيفة أن "ميسي طلب هذا البند في العقد لأنه يقوم بتقييم حالته البندية والفنية في نهاية كل موسم، ولهذا أصر على وجود هذا البند في العقد الجديد.

تفاصيل عقد برشلونة الجديد مع ميسي

وواصلت "ماركا" تقريرها، أن التفاصيل المادية في العقد الجديد ستكون مثل العقد الحالي بدون أي تغير، حيث طلب ميسي عدم زيادة الأجر الذي يتقاضيه حاليًا مراعاة لما يمر به النادي والعالم أجمع بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، والتي ضرت العالم في الفترة الأخيرة.

واختتمت "ماركا" تقريرها، بأن الموعد الرسمي لإعلان التجديد ليونيل ميسي رسميًا صعب جدًا التنبأ به، مشيرة إلى أن هناك اتفاق بين الطرفين، وتجديد ليونيل ميسي لعقده الجديد مجرد مسألة وقت فقط.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ليونيل ميسي مع برشلونة في يونيو من العام المقبل 2021، بالإضافة إلى أنه يحق له التوقيع للانضمام إلى أن نادً في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مجانًا.

طوال مسيرته مع برشلونة، شارك ليونيل ميسي 721 مباراة مع البرسا، سجل خلالهم 629 هدفًا، بينما صنع 296 آخر.

برشلونة يسقط في فخ التعادل

وسقط برشلونة الإسباني في فخ التعادل أمام إشبيلية في قمة الجولة الـ30 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويحتل برشلونة صدارة الدوري الإسباني بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الوصيف، حيث يأتي الفريق الكتالوني في المركز الأول بـ65 نقطة، بينما الميرنجي في المركز الثاني برصيد 62 نقطة، وفي حال فوزه اليوم، أمام ريال سوسيداد يتصدر ريال مدريد بفارق الأهداف.